sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-14

تنزيل Manila Travel Explore Offline Tourist Guide Free لـ Android

هل أنت متجول الذي يخطط للسفر إلى مانيلا أو نجا يريد دفع جولة افتراضية على الخرائط؟ المهتمين في الناس ، والثقافة ، والفن ، والتاريخ ، والمطبخ ، والنباتات والحيوانات؟ ترغب في الحصول على دليل كامل للاماكن الرائعة في مانيلا مثل فيلا إسكوديرو ، كنيسة مالات ، دير سانت أغوستين ، كنيسة بينوندو ، المقبرة الصينية ، المعرض الوطني للفنون ، نصب تذكاري مانيلا التذكاري ، متحف الشعب الفلبيني ، إنتراموروس ، مركز الفلبين الدولي للمؤتمرات. تريد أن تتحدث مثل مواطن في فلبينية أو خطة مسارك على الخريطة؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فهذا البرنامج لمانيلا للسياحة والاستكشاف مخصص لك!

جميع الميزات والصور في دليل مدينة مانيلا متاحة حاليا. برنامج مانيلا للسفر هذا مخصص للباحثين عن السفر الذين يذهبون إلى العرض ، جميع الرحلات لها وجهات سرية لا يعرف المسافر عنها. مع دليل سياحي مانيلا ، كشف النقاب عن الاماكن المحجبة ، تواصل مع عدد كبير من الناس ، وفهم الثقافة والفن والتاريخ ، والتحدث مع السكان الاصليين في لغتهم ، وتذوق الطعام الاصيل واستمتع بالمهرجانات.

بصرف النظر عن هذا ، يرشدك مانيلا للسياحة والاستكشاف إلى أين ومتى وكيف يمكنك زيارة أماكن مختلفة في مانيلا مع تحديد موقع دقيق على الخريطة التفصيلية. هناك طريقتان لاستكشاف هذا البرنامج - طريقة عرض الفئة وعرض الاماكن المفضلة في EduBank. ضع وجهتك واحصل على الطرق على الخريطة. ليس هذا فقط ، يمكنك أن ترى بالضبط كيف تبدو الاماكن مع ميزة التجوّل الافتراضي المدمجة في هذا البرنامج. يحتوي البرنامج أيضًا على ميزة لتقييم وكتابة مراجعة / خبرة بخصوص الكيان (الكيانات) من خلال تسجيل الدخول. تجربة السفر وتقييمك سيساعدان مجتمع المستخدمين.

ينقسم دليل Travel Manila إلى الفئات التالية : -

* الفن والتاريخ Aficionados

* الكرنفالات والمهرجانات
الطبيعة البدو
* المحميات الروحية
تجول الحياة البرية
خلايا المشاهير
* شوارع الاعمال
* محاور النقل
*أطباق
* طرق
*.

.

تحميل APK النسخة 2.0.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Manila Travel Explore Offline Tourist Guide APK 2.0.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

46 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 11M