sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-04-02

تنزيل MP3 كتر و صانع النغمات جعل نغمات Free لـ Android

MP3 كتر و صانع النغمات جعل نغمات هو البرنامج مدير الصوت الحرة التي شريحة قبالة أجزاء لا لزوم لها من مسار الصوت ويجعل نغمات جديدة، وأجهزة الإنذار، والإخطارات من MP3، أوغ، عمرو، واف، MP4، آك صيغ الصوت.

تقليم mp3 المسارات والملفات الصوتية الاخرى دون تثبيت على الانترنت MP3 كتر البرامج المعقدة! أدخل لدينا الموسيقى واستوديو تسجيل الصوت والبدء في قطع الموسيقى والتسجيلات الصوتية مثل الموالية! حدد أفضل جزء من المسار الصوتي الخاص بك وقطع الاغاني في النغمات باستخدام هذا الموسيقى الحره! إنشاء مواضيع الموسيقى غير محدود والمؤثرات الصوتية باستخدام هذه الاداة رهيبة MP3 القاطع! التمتع أفضل تجربة الموسيقى ومحول الموسيقى متعددة الاغراض في السوق! تصفح والاغاني المحاصيل على جهازك بشكل أسرع مع أعلى MP3 القاطع, mp3 كتر والاندماج! إنشاء قائمة التشغيل الخاصة بك - قطع النغمات مجانا وجعل الالحان أو التسجيلات الصوتية على متصفح الجهاز المحمول الخاص بك.خفض أفضل جزء من أغنية الصوت وحفظه ك النغمة / انذار / موسيقى ملف / إعلام لهجة.

تريد أن تجعل نغمة رنين من أغنية المفضلة، تريد تقسيم كتاب صوتي طويل إلى فصول أقصر، أو تقليم بودكاست لإزالة أجزاء من السجل التي ليست مثيرة للاهتمام مثل توقف الصمت؟ MP3 كتر و صانع النغمات جعل نغمات سوف استخراج الصوت من نغمة والمحاصيل الموسيقى إلى مقاطع الصوت الجديدة بالنسبة لك! تعرف على كيفية تقسيم ملف صوتي ممتع ويسهل عليك فعله! مع هذا أنيق، قوية وسريعة جدا أداة محرر الموسيقى يمكنك جعل نغمة من اختيارك بسهولة. إنشاء نغمات الشخصية، وأصوات التنبيه، ونغمات الإخطار من الموسيقى القائمة / الملفات الصوتية وتسجيل جديدة باستخدام مسجل الصوت المميز في هذا مجانا MP3 القاطع البرنامج!

كيفية خفض أغنية:

1. فتح MP3 القاطع في المتصفح الخاص بك.
2. افتح الملف الصوتي الذي تريد قطع قسم منه. طلبنا يسمح فتح ملف المخزنة في معرض الموسيقى الخاصة بك أو من التسجيلات.
3. الآن بعد أن قمت بفتح الاغنية، تحتاج إلى تحديد الفاصل الزمني الذي تريد قطع عن طريق تحريك المتزلجون.
4. اختر تنسيقا تريد حفظ ملف فيه.
5. انقر على زر قص.
6. تحميل ملف الصوت قلص الخاص بك، وفي نافذة الناتجة تحديد المجلد على الهاتف لتخزين وحفظ جزء الموسيقى كنت قد قطع!

إذا كنت تبحث عن كامل المواصفات محرر الصوت، MP3 كتر و صانع النغمات جعل نغمات هو الكمال برنامج تقطيع mp3 بالنسبة لك! ببساطة اختيار نقطة البداية ونقطة نهاية مسار وهذا برنامج تحرير الصوت عالية الجودة مسح بقية بعيدا! إذا كنت تعبت من جميع النغمات، وجعل النغمات الخاصة بك عن طريق تحميل أفضل MP3 القاطع لتحرير ملفات الموسيقى! جعل الموسيقى الخاصة بك في غضون دقائق! جديد القاطع mp3 هو البرنامج السري العلوي من شأنها أن تجعل الجميع الحسد ويطلب منك كيف حصلت على أصوات جيدة جدا لهواتف الهاتف المحمول نغمات! تحقق من أحدث MP3 القاطع محرر والبدء في تحرير الموسيقى في الطريقة التي تريد دائما!

الميزات:

سريعة Mp3 القاطع صانع النغمات البرنامج.
من السهل التشذيب الصوت: مجرد تحميل الملف، حدد جزء باستخدام المتزلجون، وانقر فوق قص الاغاني.
من حيث الاشكال، وبرنامجنا يدعم قطع المسارات في MP3 أو في أي شكل الصوت الاخرى، مثل أوغ، عمرو، واف، MP4، آك.
Mp3 القاطع وبرنامج مسجل الصوت - 39;جعل النغمات الخاصة بك39; أو صوت الإعلام!
حفظ مقطع الصوت كنغمة رنين الافتراضية، والموسيقى، والصوت التنبيه أو نغمة الإخطار.

جعل النغمات، والموسيقى المحاصيل وخلق نغمات مبتكرة وباردة مع مذهلة الرنة باسم المتصل البرنامج! تشغيل الموسيقى دون مملة الاصوات التي لا تحب! الحصول على هذا قوية الصوت القاطع نغمة البرنامج تحميل مجاني والمتعة قطع النغمات والموسيقى الاصوات يوميا!

نصائح لقطع الموسيقى:

قراءة الموجي! فهو يوفر لك تمثيل الرسوم البيانية للموجة الصوت وحجم الصوت في مختلف قطاعات المسار. إذا كان الموجي من أغنية تبدأ مع جزء صوت لينة تليها وقفة قصيرة واستمر مع جوقة بصوت عال مكثف، ببساطة اتباع الموجي لقطع الجزء من الفائدة دون الحاجة إلى الاستماع إلى المسار بأكمله، أو لاستخراج جوقة من أغنية.

.

تحميل APK النسخة 1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل MP3 كتر و صانع النغمات جعل نغمات APK 1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

32 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 3.4M