sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-16

تنزيل Lionel Messi Wallpapers 2023 Free لـ Android

خلفيات ليونيل ميسي 2023 فقط من أجلك. خلفيات ليونيل ميسي 2023 ليونيل أندريس ميسي المعروف أيضًا باسم ليو ميسي (من مواليد 24 يونيو 1987) هو لاعب كرة قدم أرجنتيني محترف يلعب كمهاجم لنادي Ligue 1 Paris Saint-Germain وهو كابتن الفريق. مواطن أرجنتيني. غالبًا ما يُعتبر أفضل لاعب في العالم ويُعتبر غالبًا أعظم لاعب في كل العصور ، وقد فاز ميسي بسبع جوائز الكرة الذهبية وستة أحذية ذهبية أوروبية ، وفي عام 2020 حصل على جائزة الكرة الذهبية فريق الاحلام. قضى كامل حياته المهنية مع برشلونة ، حيث فاز بـ 34 لقبًا ، بما في ذلك عشرة ألقاب في الدوري الإسباني ، وسبعة ألقاب في كأس الملك وأربعة ألقاب لدوري أبطال أوروبا. يُعد ميسي هدافًا غزيرًا وصانع ألعاب مبدعًا ، ويحمل الارقام القياسية لافضل هداف في الدوري الإسباني (474 ​​هدفًا) ، ومعظم الاهداف في الدوري الإسباني وأوروبا في موسم واحد (50 هدفًا) ، ومعظم هاتريك في الدوري الإسباني. (36) وسجل معظم الاهداف في الدوري الإسباني. دوري أبطال أوروبا UEFA (8) ، بالإضافة إلى معظم التمريرات الحاسمة في الدوري الاسباني (192) ، معظم التمريرات الحاسمة في الدوري الإسباني وأوروبا خلال موسم واحد (21) ومعظم التمريرات الحاسمة في كوبا أمريكا (17). لقد سجل أكثر من 750 هدفًا خلال مسيرته الكروية مع النادي والمنتخب ، وأكبر عدد من الاهداف سجله على الإطلاق لاعب يلعب لنادي واحد فقط.

ولد ونشأ في الارجنتين ، وانتقل ميسي إلى إسبانيا للانضمام إلى برشلونة في سن 13 ، حيث ظهر لاول مرة في المنافسة في سن 17 في أكتوبر 2004. في موسم 2008-2009 ، ساعد برشلونة في تحقيق أول ثلاثية لها. في ذلك الوقت ، عندما كان يبلغ من العمر 22 عامًا ، فاز ميسي بأول جائزة الكرة الذهبية. كانت المواسم الثلاثة التالية ناجحة ، وفاز ميسي بأربعة كرات ذهبية متتالية ، مما جعله أول لاعب يفوز بالجائزة أربع مرات متتالية. خلال موسم 2011-2012 ، سجل كلا من الدوري الاسباني والارقام القياسية الاوروبية لمعظم الاهداف المسجلة في موسم واحد ، بينما أسس نفسه كأفضل هداف برشلونة على الإطلاق. في موسم 2014-2015 ، أصبح ميسي أفضل هداف في الدوري الإسباني وقاد برشلونة إلى ثلاثية ثانية ، وبعد ذلك حصل على خامس الكرة الذهبية في عام 2015. ميسي قاد برشلونة في 2018 ، وفي 2019 هو فازت بجائزة الكرة الذهبية. او السادس.

كلاعب للمنتخب الارجنتيني ، ميسي هو اللاعب الاكثر ظهورًا وأهدافًا للمنتخب الارجنتيني. على مستوى الشباب ، فاز ببطولة العالم للشباب لعام 2005 ، وأنهى البطولة بجائزتي الكرة الذهبية والحذاء الذهبي ، وحصل على ميدالية ذهبية أولمبية في دورة الالعاب الاولمبية الصيفية لعام 2008. بعد أن ظهر لاول مرة مع منتخب بلاده في أغسطس 2005 ، أصبح ميسي أصغر لاعب أرجنتيني يفوز باللقب على الإطلاق. لعب وسجل في نهائيات كأس العالم لكرة القدم عام 2006 ، ووصل إلى نهائي كوبا أمريكا 2007 ، حيث حصل على لقب أفضل لاعب شاب في البطولة. كقائد للفريق منذ أغسطس 2011 ، قاد الارجنتين إلى ثلاث نهائيات متتالية ، وهي نهائي كأس العالم 2014 FIFA ، حيث فاز بالكرة الذهبية ، بالإضافة إلى نهائيات كوبا أمريكا 2015 و 2016. بعد إعلانه اعتزاله المنتخب الوطني في 2016 ، ألغى قراره وقاد بلاده إلى كأس العالم 2018 FIFA ، واحتل المركز الثالث في بطولة كوبا أمريكا 2019 ، وفاز بكأس أمريكا 2021.

Lionel Messi Wallpapers 2023 هو برنامج عبارة عن مجموعة من معارض الخلفيات مع أفضل جودة للصورة من بين أشياء أخرى ، صور فائقة الدقة و 4 K و Full HD يمكنك الحصول عليها هنا مجانًا.

يمكن استخدام هذا البرنامج لخلفية الشاشة وشاشة القفل

يمكن استخدامه على جميع أجهزة Android تقريبًا
صور عالية الجودة من HD ، Full HD ، 4K ، Ultra HD
هذا البرنامج الذي صنعته مع وضع أوفلاين بالشبكة ، لذلك لا تحتاج إلى استخدام اتصال بالإنترنت لتشغيله
شارك الصور مع أقرب أصدقائك أو أقاربك بسهولة

إنكار

لا تزال حقوق الطبع والنشر أو العلامات التجارية لبرنامج ورق الحائط هذا ضمن إرشادات معقولة ، إذا كنت تشعر أن الصور أو الاصول الموجودة في هذا البرنامج تحتوي على حقوق طبع ونشر ، يمكنك الاتصال بـ gmail: dewisafika1gmail.com ثم سنحذفها بسرعة..

.

تحميل APK النسخة 5.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Lionel Messi Wallpapers 2023 APK 5.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,287 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 26,4MB