sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوق‏‫لغة حادة‬ update 2023-01-20

تنزيل Learn Musical Instruments Free لـ Android

تعرف على كيفية تشغيل مجموعة متنوعة من الآلات الموسيقية من خلال برنامج Learn Music Instruments. استمتع بآلاف الاغاني ، العب واتقن جيتار البيانو أو القيثارة.

قم بترقية نفسك من المبتدئين الكاملين إلى تشغيل أغنيتك الكلاسيكية الاولى. تساعدك البرامج التعليمية خطوة بخطوة على تعلم الادوات بسرعة وسهولة مثل جيتار البيانو أو القيثارة. إن تعلم العزف على لوحة مفاتيح الجيتار وأدوات الموسيقى الاخرى ممتعة وممتعة.

تعلم العزف على آلة حقيقية هو نشاط مجز ومحفز. اختر الآلات الموسيقية المفضلة التي تريد تشغيلها وتعلم الموسيقى التي تستمتع بها. سيكون برنامج Learn Musical Instruments بمثابة مدرسي الموسيقى الخاصة بك ويساعدك على التغلب على أي تحديات تواجهها. أنه ينطوي على أداة حقيقية مثل لوحة المفاتيح الغيتار باس البيانو والقيثارة. البرنامج يعلمك العزف على أي أدوات مع الدروس خطوة بخطوة. يستمع لك اللعب ويمنحك ردود فعل على أدائك. كما يساعدك على تحسين نفسك من المبتدئين كاملة للمحترفين.

يوفر برنامج Music Instruments فرصة رائعة لتعلم أي آلات موسيقية من اختيارك فقط باستخدام الهاتف الذكي. يمكنك اختيار أدوات مثل البيانو الغيتار باس القيثارة والبدء في التعلم باستخدام البرنامج. يستمع الميكروفون الموجود على هاتفك إلى الجهاز الذي يقوم بتشغيله ويخبرك البرنامج بأداءك. كما أنه يعطي ردود فعل فورية على الدقة والتوقيت. البرنامج يجعل التعلم متعة مع اللعب مكافأة ، والدروس والتحديات.

يعلمك برنامج Learn Music Instruments العزف على الآلات الموسيقية مثل لوحة مفاتيح البيانو أو الجهير. سيرشدك مدرسو الموسيقى في البرنامج إلى الدروس التعليمية خطوة بخطوة لاي أداة في العالم. إذا كنت ترغب في تعلم الغيتار باس البيانو أو القيثارة ، فهذا البرنامج لمدرسي الموسيقى هو الخيار الافضل لك. يأخذك من خلال الاغاني رهيبة ودروس خطوة بخطوة التي تناسب مستوى اللعب الخاص بك. يمكنك العزف على الجيتار مثل المحترف وإتقان جيتار البيانو في غضون بضعة أيام.

برنامج Learn Musical Instruments هو برنامج ممتع يتيح لك تعلم أداة حقيقية. يمنحك البرنامج ردود فعل فورية بعد الاستماع إلى تشغيل أو غناء الاغنية. يمكنك معرفة ما إذا كنت متناغماً عند الغناء لاغانيك المفضلة.

.

تحميل APK النسخة 3.0.12 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Learn Musical Instruments APK 3.0.12 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,336 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 4,7MB