sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-12-03

تنزيل LFX Tool for Bgmi- GFX Tool IPAD View No Recoil Free لـ Android

استكشف الميزات الفريدة لاداة LFX بالكامل مع دعم android 11!. هل سئمت من تجربة أداة GFX على نظام Android 11؟ إذن ، الإصدار الجديد من أداة LFX موجود هنا من أجلك ......

إنه برنامج جديد تمامًا من مطور LFX Tool Custom LFX Tool.

احصل على عرض IPAD ، No Grass + Recoil ، 90 إطارًا في الثانية ، جسم أبيض بنقرة واحدة فقط! يدعم جميع الإصدارات الاحدث أيضًا.

أداة LFX هي أداة GFX قوية جدًا ، وتدعم ميزات تخصيص الرسومات ، وعرض IPAD لجميع الإصدارات ، وإلغاء تأمين الحد الاقصى من FPS ، وميزات النسخ الاحتياطي السحابي لكل من تخطيط التحكم والحساسية والعديد من الميزات الاخرى بنقرة واحدة فقط!

ميزات البرنامج:

• تخطيط التحكم في النقل: انقل تخطيط التحكم والحساسية من إصدار آخر بنقرة واحدة فقط!

• عرض IPAD: احصل على عرض IPAD مخصص بالكامل بنقرة واحدة! متوفر في مجموعة متنوعة من الخيارات مثل العرض الواسع للغاية والنطاقات الصغيرة والنطاقات الكبيرة وعرض IPAD الصغير وما إلى ذلك.

• خيارات اللعبه المخصصة: افتح No Grass Config، No Fog Config، Unlock Highest Graphic Graphics، Unlock 90 FPS والمزيد بنقرة واحدة فقط!

• تكوين Vip: تتوفر ميزات مثل No Grass ، 90 FPS ، White Body ، Magic Bullet بنقرة واحدة.

• ميزات النسخ الاحتياطي السحابي: احفظ تخطيط التحكم والحساسية في السحابة وقم ببرنامجها في أي وقت تريده!

• Unlock Max FPS: قم بإزالة تأخيرات جهازك واحصل على أعلى معدل FPS متاح من خلال التهيئة عالية الجودة!

• أداة GFX المتقدمة: احصل على 25+ حزمة GFX جاهزة للاختيار من رسومات منخفضة جدًا إلى رسومات عالية جدًا! قم بتخصيص رسومات اللعبه دون أي مشكلة في اختيار أنسبها لجهازك حيث سيختارها البرنامج لك!

• فك تشفير ملفات المستخدم المخصصة: فك تشفير ملف UserCustom بسهولة!

كيفية استخدام البرنامج:

البرنامج بسيط جدا وسهل الاستخدام. يتم توفير دليل كامل داخل البرنامج مع البرنامج ويمكنك استخدامه بسهولة. البرنامج الكامل مجاني تمامًا للاستخدام.

حول دعم android 11:

تتطلب أداة LFX إذنًا خاصًا من الاجهزة التي تعمل بنظام Android 11 والإصدارات الاحدث. يمكنك رؤية زر يطلب الإذن ، ما عليك سوى اتباع التعليمات والسماح بذلك. يجب عليك منح الإذن في كل مرة تقوم فيها بتشغيل البرنامج.

إخلاء المسؤولية:

أداة LFX هي أداة مجانية تمامًا للاستخدام وآمنة وخالية من المخاطر. تتوفر جميع الميزات دون أي وصول خاص وهناك إعلانات وضعت من قبل المطور. ومع ذلك ، تحتاج إلى ربط حساب جوجل الخاص بك للوصول إلى ميزة النسخ الاحتياطي السحابي.

تابعنا:

اتصل بنا مباشرة على: lfxtool.servicegmail.com.

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل LFX Tool for Bgmi- GFX Tool IPAD View No Recoil APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,274 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 12,3MB