sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-16

تنزيل Keller Williams myEdge Mobile Free لـ Android

myEdge موبايل يساعدك على اكتشاف المكان الذي سوف أحب أن أعيش.

ما إذا كنت على استعداد لشراء أو بيع منزل، نذهب أبعد من الحقائق نموذجية حول منازل للبيع لإعطائك ما نرى لانها ترغب حقا في العيش في المنزل.

أن تحصل على مباشرة إلى المعلومات التي تحتاجها (أي أكثر من خلال حفر أكوام من خصائص). ويمكنك الحصول على تحديثات فورية على العقارات التي تهتم بها، لذلك عليك أن لا تفوت.

الآن يمكنك اختيار المنزل الجديد الخاص بك مع الثقة.

دلائل الميزات

• مرنة البحث: استخدام مرشحات بسرعة لإيجاد أي نوع من الممتلكات، مثل شقة أو منزل ريفي، التطوير العقاري الجديدة. البحث عن طريق المنزل في عهد وفرزها حسب السعر أو غرف. أو البحث عن طريق السعر، وعدد من غرف النوم والحمامات، وأكثر من ذلك. لا حاجة لاستخدام المرشحات من جديد مع فلتر لدينا حفظ التاريخ، ببساطة انقر على الفلاتر التي استخدمتها والبحث بعيدا. استخدام البحث الخريطة لمطالعة المنازل بسرعة للبيع في عهد الخاص بك أو موقع حلمك. وبلمسة واحدة يمكنك عرض منزل أحلامك.
• التبديل مشاهدة النتائج: يمكنك أن ترى النتائج على الخريطة myEdge موبايل أو يمكنك التبديل وعرض جميع الخصائص المتوفرة في القائمة.
• استعراض صور: انتقاد من خلال الغنية، صور مفصلة من العقارات المعروضة للبيع.
• المفضلة: من لا يحب المفضلة، مع المفضلة لدينا يمكنك جعل أي ممتلكات الحلم إلى وجهة مفضلة ومع ضغطة واحدة عرض المفضلة لديك.
• التواصل مع وكيل: من السهل الاتصال الوكيل على خصائص كنت مهتما، لمساعدتك على شراء أو بيع منزلك.
• ثلاث مراحل المعالج: لقد reimaged كيفية إنشاء قائمة من خلال تبسيط كيف كنت تبيع منزلك.

المرحلة الاولى: موقع الملكية، يمكنك استخدام موقعك الحالي لصناعة السيارات ملء التفاصيل موقعك الممتلكات الخاصة بك.

المرحلة الثانية: معلومات الملكية، وإعطاء الممتلكات الخاصة بك عنوان جذاب، ما هو نوع الممتلكات لديك، تعيين السعر الخاص بك، مع كمية من الاسرة والحمامات.

.

تحميل APK النسخة 1.58 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Keller Williams myEdge Mobile APK 1.58 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

21 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 32M