sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-04-03

تنزيل JustFit - Lazy Workout Free لـ Android

تجريب المنزل واللياقة البدنية. اخسر الوزن واكتسب العضلات بدون معدات.. اخسر الوزن واكتسب العضلات بدون معدات.
اتبع الدليل المهني للاستمتاع بتدريبات الصحة واللياقة البدنية.
انطلق اليوم في دورات البيلاتس الجدارية الجديدة للمبتدئين.
دعنا نذهب مع JustFit.

JustFit هو مدربك الافتراضي المدعوم علميًا. لقد حان الوقت لتبدأ تدريبك بتحدي البيلاتس على الحائط لمدة 28 يومًا. لقد جهزت JustFit كل شيء.

تقود JustFit اتجاه تمارين البيلاتيس على الحائط، حيث تقدم تمارين مثل تمارين البطن للنساء والتي لا تركز فقط على فقدان الدهون ولكن على الصحة العامة. بالنسبة لاولئك الجدد في هذا المجال، تقدم سلسلة البيلاتس الجدارية للمبتدئين دروسًا ونصائح سهلة المتابعة، مع التأكد من حصولك على أفضل برنامجات التمرين للمبتدئين. الطريق إلى الاعلى هنا. دعنا نذهب، دعونا نفعل ذلك.

سوف يقوم JustFit بتتبع تقدمك اليومي بدقة. لقد حان الوقت للحصول على ما تريد. قم بتحويل جسمك من خلال خطط التمارين الاحترافية لدينا ومكتبة ضخمة من التمارين من المبتدئين إلى المتقدمين. اكتشف مجموعة واسعة من التمارين المصممة خصيصًا لاحتياجاتك. يمكن لـ JustFit أن يقدم لك توصيات مخصصة فيما يتعلق بمتطلباتك وهو هنا لمساعدتك. سواء كنت ترغب في توجيه تدريبك إلى مناطق مركزة، أو فقدان الوزن، أو اكتساب العضلات، أو مجرد البحث عن تدريب سهل للصحة واللياقة البدنية.

غير نفسك من خلال ممارسة التمارين في أي وقت وفي أي مكان مع JustFit.

• التدريبات في المنزل في أي وقت. لقد وفرنا لك مجموعة متنوعة من مجموعات التمارين الرياضية للجلسات المنزلية بدون أي معدات.
• نهج مصمم خصيصًا لفقدان الوزن وزيادة الوزن من خلال التمارين المستهدفة. نقوم بتحليل تفضيلات ملفك الشخصي ونمط حياتك لمساعدتك على تحقيق هدفك بشكل أسرع.
• تدريبات متنوعة تتكيف مع احتياجاتك. نحن نقدم مجموعة واسعة من التمارين الرياضية، يمكنك العثور على كل ما تريد وبدء التدريب في أي وقت.

سمات:

• مدرب التمرين: خطة تمرين مخصصة لمساعدتك في الحصول على الشكل بشكل أسرع
• تمارين البيلاتس على الحائط: جرب البيلاتس بأسلوب جديد، باستخدام التمارين المستندة إلى الحائط للحصول على تمرين أفضل
• تمارين البطن للنساء: تمارين تركز على دهون البطن للنساء، مصممة للحصول على قلب قوي ومتناسق
• من المبتدئ إلى المتقدم: مجموعة واسعة من تمارين اللياقة البدنية والتمارين الرياضية لتغطية احتياجاتك الشخصية
• التدريب المستهدف: التركيز على مجالات المشاكل التي تتكيف مع احتياجاتك
• تعقب التقدم اليومي: تتبع تقدمك اليومي لتحقيق هدفك
• نصائح للصحة واللياقة البدنية: استكشف مجموعتنا الواسعة من موارد التدريب على الصحة واللياقة البدنية، مما يبقيك على المسار الصحيح

انضم إلى آلاف المستخدمين الذين قاموا بتحويل أنفسهم باستخدام JustFit..

.

تحميل APK النسخة 1.3.8 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل JustFit - Lazy Workout APK 1.3.8 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

36 visibility 0 - 0 android أندرويد 9
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0