sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقشتائم غير حادة update 2020-04-11

تنزيل Join Clash 3D Craft Run Free لـ Android

لعبه الانضمام إلى هذه اللعبه هي لعبه جري لا نهاية لها ومذهلة. يجد لآخر رجل يقف لتوحيد قواه وجعل الاشتباك من أجل حشد كبير. هذه هي لعبه عن سباقات السرعة في السباق المذهل. كن رجل قفزة أو رجل جري في الجري المرح وتميز عن الآخرين. ضع في اعتبارك أنه يجب عليك تفادي أي عقبة ومحاولة الحصول على العملات المعدنية والعناصر المجانية جنبًا إلى جنب مع عصابات الانضمام. هذا يسمح لك بالعودة إلى لعبه الجري بدون نهاية.

تعد لعبه Clash of Clash واحدة من ألعاب الجري التي يحاول اللاعب القيام بها بشكل جيد من خلال الجري الشمسي. اجعل الركض السريع والقفز للحصول على المزيد من المكافآت لشراء عناصر خاصة وشخصيات جديدة. لا تفوت. الانضمام إلى الجري المضحك مجاني.

ميزات

- انضم مجانًا إلى لعبه التصادم في تصميم بلوك ثلاثي الابعاد

- موضوع ألوان عصري مع إجهاد أقل للعين لتستمتع بأكثر من ساعة
- سباقات وصل فريدة ومرنة

كيف

- قم بتشغيل اللعبه. العداء يعمل تلقائيًا. مرر الشاشة للتحكم في الحركة وقم بتوجيه العائق أمامك.

- جمع العديد من العملات المعدنية ما تستطيع
- عندما غادرت الانضمام عن طريق الخطأ أو توقف ، يمكنك الانضمام مرة أخرى بشكل غير محدود. عندما تنضم بنجاح ، يجب أن تبدأ في الجري من البداية.
- استخدم العملات المعدنية التي كسبتها من السباقات لشراء المزيد من التعزيزات مثل المغناطيس ، وحزمة الطائرات ، والقفز المزدوج والعملة المزدوجة بالإضافة إلى عداء جديد

لعبه التصادم هذه هي العثور على آخر رجل يقف أو يقفز. اللعبه مجانية للتنزيل واللعب بلا حدود. يمكنك أن تبدأ هذا الجري في أي وقت تشاء. دعنا نرى كم يمكنك أن تفعله في هذا الجنس البشري العصري ثلاثي الابعاد. إذا كان لديك أي ملاحظات أو اقتراحات أو أسئلة ، فإنهم أكثر ترحيبًا لسماع منك. من فضلك أرسل لنا أفكارك عبر البريد الإلكتروني. يسعدنا أن نراهم جميعًا منك. شكرا.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Join Clash 3D Craft Run APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

40 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 34M