sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 16 وفوق‏‫لغة حادة‬ update 2024-04-19

تنزيل Impressions Celebrity Face Swap Photos Videos Free لـ Android

برنامج تبديل الوجه لمرات الظهور
Impressions هو أول برنامج لمبادلة وجوه المشاهير في العالم والذي يتيح لك وضع وجه أي شخص مشهور في مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك. من خلال تقنية مبادلة الوجه الفريدة من نوعها بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك تبديل وجهك أو وجه أصدقائك بالشخص المشهور الذي تختاره.

كيف تعمل مرات الظهور؟

إنه نسيم! أولاً ، حدد وجه المشاهير الذي تريد تغيير نفسك إليه. ثم سجل مقطع فيديو ، أو التقط صورة ذاتية ، أو حدد وسائط من جهازك حيث تريد إنشاء مبادلة وجهك. ستحدد تقنية الذكاء الاصطناعي عالية الطاقة وجهك وتحوله إلى المشاهير الذي اخترته.

بينما يبدو الامر بسيطًا بالنسبة لك ، فإن النتيجة هي تبديل وجه واقعي للغاية تم إنشاؤه بواسطة البرنامج الفريد وراء برنامج Impressions. سيعمل الذكاء الاصطناعي الخاص بنا على رسم وجه وتعبيرات المشاهير الذين اخترتهم مباشرة على وجهك! إذا كنت منتحلًا رائعًا للشخصية ، فيمكنك إظهار مهاراتك في انتحال الهوية وتغيير وجهك إلى هذا الشخص المشهور لمعرفة مدى دقة انطباعك. أو يمكنك إعادة إنشاء مشاهد كلاسيكية من الافلام باستخدام مكتبة Lipsync الخاصة بنا ثم تحويل وجهك إلى وجه المشاهير. قم بإنشاء ميمات جديدة من أي صورة أو مقطع فيديو باستخدام تحولات وجهنا. شارك انطباعاتك في مقايضات الوجه مع أصدقائك وعائلتك على وسائل التواصل الاجتماعي.

ميزات برنامج مرات الظهور:

- مقايضات وجه الفيديو والصور الواقعية للغاية مع المشاهير
- أكثر من 600 من المشاهير لتبديل وجهك. يتم إضافة وجوه المشاهير الجديدة كل أسبوع.
- تحويل سريع للوجه ، تتحول مقاطع الفيديو في متوسط ​​30 ثانية
- Lipsync لمساعدتك على إعادة إنشاء مشاهد الفيلم المفضلة لديك.

شارك مقاطع الفيديو المحولة معنا على getimpressions.

لن تقوم مرات الظهور مطلقًا بمشاركة مقاطع الفيديو أو البيانات الخاصة بك مع أي طرف ثالث مقابل مادي أو أي اعتبارات أخرى ذات قيمة.

سياسة خاصة
https://impressions.app/privacy.html

شروط.

.

تحميل APK النسخة 1.1.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Impressions Celebrity Face Swap Photos Videos APK 1.1.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,441 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 20,4MB