sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2022-12-31

تنزيل ILove Stickers - Free Free لـ Android

حزمة ملصقات الحب للتعبير عن حبك بشكل أفضل ، مع تجربة جميلة.. • جميع الملصقات مجانية!
• 20،000،000+ مستخدم سعيد.
• أكثر من 1000 ملصق وصور GIF تغطي الحب والزهور والتحية وعيد ميلاد سعيد وعطلة سعيدة وما إلى ذلك.
• لا إعلانات بينية!
• دعم جميع برنامجات الدردشة ، وتوفير خيار لإضافة ملصقات مباشرة إلى منتقي / درج ملصقات WhatsApp.

هل انت مغرمة نعم أو لا؟

في يوم من الايام ستقع في الحب. وسيكون لديك كلام جميل كل يوم ، وهمس حب لا نهاية له. في بعض الاحيان ، تكون على استعداد لمنحه مفاجأة صغيرة أو تجربة حب مختلفة ، يرجى استخدام ملصقات لذلك. ملصق حب لصباح الخير ، ملصق قبلة آخر لـ Good night ، ستجد أن هذه ستجعله سعيدًا وستجعل علاقتك قريبة جدًا.

استخدم الملصقات الآن ، هذه هي بالضبط الطريقة التي تريد أن تعبر بها عن حبك!

تجعلك تقع في الحب!

سمات :

- هذا برنامج مجاني!
- سهولة الاستخدام والمشاركة
بنقرة واحدة ، يمكنك مشاركة الملصقات الرائعة وصور GIF من خلال برنامج الدردشة المفضل لديك - WhatsApp ، Facebook ...
- قدر كبير من الملصقات وصور GIF اللطيفة
يوفر لك برنامجنا الكثير من الملصقات وصور GIF الرائعة. كل ما تريد التعبير عنه ، على سبيل المثال الحب ، القبلة ، التحيات ، الرغبة وما إلى ذلك ، يمكنك العثور عليها جميعًا في واحد. لا يتم توفير ملصقات إحصائية فحسب ، بل يتم توفير صور GIF أيضًا.
- فئات منظمة بدقة ، يسهل العثور عليها
من الواضح أن جميع الملصقات منظمة في فئات مثل الحب ، والزهور ، والقبلة ، والقلب ، والتحيات ، والمشاعر ، وعيد ميلاد سعيد ، وعطلة سعيدة ، لذلك سيكون من السهل جدًا عليك العثور عليها. للقول ، أنك تريد التعبير عن أنا أحبك لمن تحب ، ما عليك سوى الانتقال إلى فئة الحب ، وستجد جميع الملصقات المتاحة عن الحب. إذا كنت ترغب في أن تتمنى لمن تحب عيد حب سعيد ، فانتقل إلى فئة العطلات. يمكنك أيضًا إضافة إلى المفضلة للملصقات المستخدمة بشكل متكرر.
- تجربة مستخدم جيدة ، بدون إعلانات بينية
تتمثل ميزة برنامجنا في أنه برنامج الملصقات الذي يحتوي على أقل عدد من الإعلانات ، لان أكثر ما يهمنا هو تجربة العميل. نأمل أن تكون مستمتعًا أثناء استخدام برنامجنا.
- إضافة إلى WhatsApp (WAStickerApps)
يدعم برنامجنا جميع برامج الدردشة ، وأيضًا WAStickerApps ، فهو يسمح لك بدمج الملصقات مباشرة في لوحة مفاتيح ملصقات WhatsApp. انقر على أيقونة WhatsApp في شريط القائمة لتتمكن من إضافة ملصقات إلى WhatsApp ، ويمكنك البدء في إرسال تلك الملصقات من داخل WhatsApp.

سنة جديدة سعيدة !.

.

تحميل APK النسخة 1.4.11 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل ILove Stickers - Free APK 1.4.11 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,261 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 27MB