sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-11

تنزيل Hot Hands Free لـ Android

Hot Hands هي لعبه جديدة وسريعة وغاضبة من The Ellen DeGeneres Show وصانعي Heads Up! ، تجمع بين كل متعة المشاهير والدهاء في ثقافة البوب ​​مع زر أحمر كبير.

اختر من بين مجموعة متنوعة من الفئات ، من نجوم التلفزيون إلى الفائزين بجائزة ، والموسيقيين. شاهد صورة لاحد المشاهير على الشاشة ، واذكر اسمها ، واضغط على الزر الاحمر ، ولكن على عجل! لديك ثلاث ثوان فقط لتحديد هوية كل مشهور! إذا لم يكن الصراخ الحثيث لاسماء المشاهير خيارًا ، يمكنك أيضًا اللعب في أوضاع الاختيار من متعدد الخيارات والاحرف الاولى. هل تعتقد أنك ساخن؟ تحدي أصدقائك للمنافسة في وضع Multiplayer. قد يفوز سخونة الايدي!

1. خيارات الإعلان: سياسات .warnerbros.com/privacy/en-us/adchoice

2. شروط الاستخدام: Policies.warnerbros.com/terms/en-us
3. لا تبيع معلوماتي الشخصية: privacycenter.wb.com/do-not-sell/

هناك حاجة إلى عرض ويب مضمن لعرض الارتباط التشعبي المفتوح إلى مركز.

.

تحميل APK النسخة 1.0.503 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Hot Hands APK 1.0.503 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

100 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 57M