sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-27

تنزيل Horse Hotel - be the manager of your own ranch Free لـ Android

تشغيل فندق الحصان الخاص بك
HorseHotel يجعلك صاحب مزرعة الخيول الخاصة بك. رعاية الخيول ، ورعاية احتياجاتهم ، واكتشاف ألعاب مثيرة ، حتى يعودوا إلى أصحابها سعداء. أنت مسؤول عن صحتهم ورفاهيتهم. هناك مساحة كافية على المراعي الخضراء لكثير من الخيول. يجب فحص كل حصان لمعرفة مدى صحته. إطعامهم ، ممرضة لهم ، واللعب معهم. تأكد من أن لديهم كل ما يحتاجون إليه قبل العودة إلى أصحابها.

ألعاب الحصان المثيرة والتحديات

هناك سلالات خيول مختلفة تنتظرك ، وكل سلالة لها احتياجاتها الخاصة. ألقِ نظرة على ملف الحصان لمعرفة ما يحتاجه الحصان بالضبط. سيساعدك هذا على توفير أفضل رعاية للحصان. إذا كان الحصان الخاص بك يحتاج إلى مزيد من التحمل لعب لعبه عقبة minigame. إذا كان الحصان يفتقد الثقة ، يمكنك بناء عليه مع تمارين عمل مسطح في ساحة ركوب الخيل. لزيادة قدرتها ، مجرد لعب minigame الفروسية. لكن هناك شيء واحد مشترك بين جميع الخيول: يحتاجون إلى عاطفتك ، لذلك لا تهمل أن تعطيهم الحلوى وتغذيهم!

وسّع فندقك لاستضافة المزيد من الضيوف

لتحويل مزرعة الخيول إلى فندق فاخر ، ستجد الكثير من التوسعات في المتجر الذي سيوفر مساحة أكبر لمزيد من الخيول. ولكن ضع في اعتبارك أنه كلما زاد عدد الفنادق التي تحصل عليها ، كلما أصبح الضيوف الاكثر تطلبًا. كسب المزيد من العملات عن طريق إكمال المهام حتى تتمكن من تحسين الفندق الخاص بك ورعاية الخيول أكثر وأكثر. بالإضافة إلى الحفاظ على فندقك ، فإن رعاية خيولك هي أمر اليوم: تنظيف اسطبلاتهم كل يوم حتى تستمتع جميع الخيول بإقامة مريحة معك!

❀ قم بتشغيل فندقك الخاص للخيول وتحويله إلى فندق فاخر

❀ اكتشاف minigames مثيرة
❀ تغذية ورعاية السلالات المختلفة من الخيل
❀ جمع القطع النقدية ، أسئلة كاملة ، وتدور عجلة الحظ

زيارتنا على Facebook:.

.

تحميل APK النسخة v1.8.4.156 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Horse Hotel - be the manager of your own ranch APK v1.8.4.156 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

28,157 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 81,5MB