sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-05-07

تنزيل Hilokal - language exchange learn Korean English Free لـ Android

ممارسة تبادل اللغة | تعلم كيفية التحدث والكتابة مع السكان الاصليين بطلاقة. تعلم لغة جديدة اجتماعيًا مع Hilokal - أفضل برنامج مجاني لتبادل اللغة والتعلم.

انغمس في محادثات واقعية للتحدث مع أكثر من 400000 متحدث أصلي في مئات غرف الدردشة الصوتية لممارسة التحدث مع السكان المحليين وفهمهم من أي دولة. لن تقوم بتحسين مهاراتك اللغوية فحسب ، بل ستنغمس أيضًا في ثقافة أجنبية حتى تتمكن من إتقان النطق المحلي والعبارات اليومية.

اعثر على صديق لتبادل اللغة أو مدرس أو أصدقاء محليين باستخدام برنامج Hilokal المجاني.

• الوصول بسرعة إلى مستوى جديد من الطلاقة.

• صقل كتابتك بلغة أجنبية.
• تخلص من لهجتك الاجنبية حتى تبدو وكأنك من أهل البلد.
• شحذ مهارات الاستماع لديك لفهم اللهجات اللغوية.
• ارفع مستوى المفردات والقواعد العملية التي لن تجدها في الكتب المدرسية.
• حسّن ذاكرتك اللغوية طويلة المدى للقيام بالاعمال أو العمل أو الإجازة أو السفر أو العيش في بلد أجنبي بسهولة.

تعلم الإنجليزية البريطانية والامريكية ، الإسبانية ، اليابانية ، الكورية ، الصينية ، الفرنسية ، البرتغالية ، الالمانية ، الإسبرانتو ، الويلزية ، المجرية ، البولندية ، الهولندية ، الإيطالية ، العربية ، التاغالوغية ، التايلاندية ، الفارسية الفارسية ، العبرية ، التركية ، اليونانية ، السويدية ، النرويجية والرومانية والبلغارية والفنلندية والايسلندية والاوكرانية والروسية والالبانية واللاتفية والسلوفاكية والهندية والبنجابية والاردية والغوجاراتية والباشتو والافريكانية واليوروبا والسواحيلية والفيتنامية والكريولية وغيرها. طريقك إلى إتقان لغة جديدة يبدأ من هنا!

كيف يعمل؟

1. تصفح الآلاف من شركاء اللغة والمدربين وجداول تبادل اللغة الافتراضية. ما عليك سوى النقر فوق استمع للانضمام إلى مكالمة صوتية حية مع مواطنين مثيرين للاهتمام من بلدان حول العالم.

2. لست مستعدا للتحدث؟ لا مشكلة. يمكنك اختيار أن تكون مستمعًا أو تشارك في رسائل دردشة مكتوبة تحتوي على صور ورموز تعبيرية.

3. جاهز لممارسة التحدث؟ اتصل بمئات من جداول تبادل اللغة الصوتية كمتحدث ، أو أنشئ جدول الصوت الخاص بك حول أي موضوع أو موضوع.

4. جاهز للمزيد؟ جرب ميزات Hilokal المتميزة مثل مقاهي اللغات الخاصة ، والترجمات الفورية ، والرموز التعبيرية المخصصة ، وعدم وجود إعلانات ، وتقارير إحصاءات التعلم المخصصة.

مسار ممتع وسهل والإدمان على الانسياب

* تدرب على التحدث باستخدام الالعاب والمحادثات ذات الطابع الخاص!

تعلم اللغة يكون أمرًا غير مؤلم عندما يكون ممتعًا. تجنب البطاقات التعليمية والقاموس وطرق الدراسة الرسمية لتعلم اللغة العامية. يساعدك البرنامج على تنمية اتصالاتك الاجتماعية بحيث يمكنك مشاركة لحظات فريدة من نوعها مع أصدقاء القلم الجدد الرائعين.

مصممة لاي مستوى

* مجتمع ترحيبي في انتظارك!

تصفح واكتشف وانضم إلى واحدة من مئات جلسات تبادل اللغة التي يقودها المجتمع ويشرف عليها لاي مستوى مهارة. ارفع مستوى مهاراتك في التحدث والفهم والكتابة من مبتدئ إلى مبتدئ ومن متوسط ​​إلى متقدم وطلاقة.

تعلَّم مع مجتمع هيلوكال التفاعلي

* غرف الدردشة الصوتية - سهلة الاستخدام!

ادرس وتفاعل مع متعلمي اللغة في جميع أنحاء العالم باستخدام Dropin Audio. ستلتقي بمتحدثين أصليين يتحدثون لغتك المستهدفة دون الحاجة إلى تحديد موعد جلسة!

أتقن لغة

* افتح دروس اللغة المجانية مع مدرسين محترفين!

عزز تعلمك بدروس جماعية أو جلسات دروس خصوصية 1: 1 مع مدرسين تم فحصهم.

اكتب وتحدث واستمع بثقة

* تحسين النطق الخاص بك مع تصحيحات الصوت!

توفر لك Hilokal تصحيحات صوتية بخلاف التصحيحات النصية فقط مع Duolingo و HelloTalk و LingoDeer و Busuu و Tandem و Babbel و Pimsleur و Mondly و Memrise. احفظ الملاحظات الصوتية ، واحصل على تصحيحات ، وتحدث بطلاقة أسرع مع أفضل العادات.

الانخراط في حوار من اليوم الاول

* جرب الترجمات لفهم المحادثات بسهولة!

توفر إضافة ترجمات إلى تجربة تعلم اللغة الخاصة بك تأكيدًا مكتوبًا لما يُقال بين الاشخاص حتى تتمكن من متابعة محادثة بغض النظر عن مستواك في الطلاقة. يأخذ البرنامج الحفظ عن ظهر قلب من التعلم حتى تستمتع بالمناقشات مع متحدثين أصليين حقيقيين بلغتهم الام.

ماذا تنتظر؟ قم بتنزيل Hilokal الآن!.

.

تحميل APK النسخة 10.0.7 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Hilokal - language exchange learn Korean English APK 10.0.7 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

22,742 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 7.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 241,8MB