sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-06-20

تنزيل Hidden Objects - Secret City London Calling Free لـ Android

مرحبا بكم في لندن في هذه اللعبه لكنها ليست لندن التي اعتدت أن تعرفها. تظهر لك النظارات السحرية أن هناك عالمًا غامضًا من السحرة ، العمالقة ، الاقزام ، عالم مليء بالمظاهر الاثرية الخفية أسفل سطح عاصمة معروفة لبريطانيا العظمى. تم استدعائك من قبل صديقك Lakrian صقر إلى المدينة السرية تحت سطح مدينة لندن لحل ألعاب البحث عن الاشياء المختلفة والتحقيق في سلسلة من جرائم القتل الغريبة التي تهدد بخرق السلام المستمر منذ قرون بين سباقات Lakrians والاقزام والبشرة ذات اللون الازرق عمالقة Yotuns. انطلق في مغامرة لالعاب البحث الجديدة لاستكشاف هذه العوالم الفريدة والخطيرة وأنت تتعقب القاتل الغامض الذي يلعب هذا القباق الذهني المثير ، وواحد من أفضل ألعاب البحث والعثور عليها مجانًا - لعبه Secret City: London Calling Collector’s Edition!

ما الذي ينتظرك في مدينة Secret City: إصدار London Calling Collector؟ هذه نسخة خاصة من الإصدار التجميعي تحتوي على مواد لن تجدها في إصدار قياسي.

استكشاف المدينة المخفية!

لقد حان الوقت لمعرفة ما يكمن تحت سطح لندن! سوف تساعدك Magic Glasses على رؤية ما تم إخفاؤه في عمليات البحث هذه وإيجاد الالعاب. استمتع بمغامرتك الفريدة في المدينة السرية ، واستكشف المناظر الطبيعية الرائعة ، والمواقع الخيالية المليئة باللاعب الساحر Lakrians ، والاقزام ، والعمالقة ذوي البشرة الزرقاء Yotuns!

· فك السلسلة الغامضة من الاحداث وإيجاد الجناة!

اجتاحت سلسلة من جرائم القتل من خلال المدينة السرية في هذه اللعبه الغموض وجوه خفية. الجميع في حالة من الذعر! من المسؤول عن سلسلة جرائم القتل؟ يمكن أن يكون السكان المحليين ، أو بعض المتدخلين؟

· استمتع بلعبه مكافأة لعب الطبعة وأكثر!

الالغاز السحرية والالغاز في انتظارك في هذه اللعبه ، بالإضافة إلى فصل المكافآت ، والخلفيات ، وكونسبت آرت ، والالعاب المصغرة التي يمكنك تكرارها عدة مرات!

____________________

موقعنا الرسمي: https://dominigames.com/
كن من المعجبين بنا على Facebook وابحث عن ألعاب.

.

تحميل APK النسخة v1.0.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Hidden Objects - Secret City London Calling APK v1.0.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

10,399 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 1,6GB