sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 7 أعوام فما فوقخوف update 2020-09-04

تنزيل Hidden Objects - Dark Romance The Monster Within Free لـ Android

قصة حب مظلمة أخرى في هذه واحدة من أفضل ألعاب الكنوز المخفية بناءً على قصة شهيرة لدوريان جراي! هل من الممكن أن يخدم الفن أغراض الشر والظلام؟ معرفة في هذه الالعاب الحقائق!

تستقبل Sybil الحبيب صورة مرسومة مذهلة لنفسها ، ولكن هناك خطأ ما. تتحول اللوحة ببطء إلى وحش ، وسيبل يتغير معها! تمامًا كما هو الحال في معظم ألعاب الكائنات المجانية ، يقوم شخص ما بالانتقام ضدك وأصدقائك المقربين. يجب عليك أنت و Sybil العمل سويًا لإكمال ألعاب البحث والعثور على بعض الادلة والقرائن وكشف الجاني والعثور على علاج قبل أن تصبح Sybil وحشًا دائمًا! حل الالغاز ، ولعب البحث عن فضول وإيجاد ألعاب مجانية والبحث عن القطع الاثرية للكشف عن أدلة من شأنها أن تكشف عن الشرير وراء هذا المخطط في هذه اللعبه الساحرة!

هذا هو إصدار Collector فريد من نوعه والذي يحتوي على مواد لن تجدها في الإصدار القياسي. ما ينتظرك في فيلم Dark Romance: The Monster Inside Collector Edition

· أسقط الشراع وانقذ أختك في الفصل الإضافي!

سُرقت مجموعة من فرش السحر وأنت وجدتك وجدتك مشتبه فيها. هذا الرجل في حالة حب يائسة مع أختك ، وخطفها كذلك ليضعها في حبه! حل ألعاب البحث عن الكائنات المختلفة للاقتراب من الشرير وحفظ أفراد عائلتك والعالم بأسره من كارثة!

· العثور على خبث سحرية وكائنات الإغراق.

الرومانسية المظلمة: The Monster Within Collector&39;s Edition توفر مجموعة من المواد الإضافية والإضافات! جمع القطع الاثرية والاشياء تتحول ، وجمع مجموعة من اللوحات لعن ولعب الالغاز الصعبة!

· أعد لعبه الالغاز والالعاب المصغرة.

الكثير من الالعاب والتحولات المثيرة للفضول تنتظرك في هذه اللعبه مع العديد من المواقع والشخصيات الرائعة! يمكنك إعادة تشغيل الالغاز والالعاب متعددة الاغراض المفضلة لديك عدة مرات في لعبه Extra!

جمع اللوحات الملعونة لإلغاء تأمين المجموعة الكاملة.

عالقة أثناء اللعب والبحث عن اللوحات لعن ومجموعات أخرى؟ استخدم دليل الإستراتيجية المفيد الذي يمكن الوصول.

.

تحميل APK النسخة v1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Hidden Objects - Dark Romance The Monster Within APK v1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,367 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 1,6GB