sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-11-20

تنزيل GetUpside Earn Money Get Gas Prices Near You Free لـ Android

اجعل كل يوم أكثر مكافأة.

قم بتنزيل GetUpside لتكسب استردادًا نقديًا على ما تحتاجه ، لذلك تنفق على ما تحب.

ما

GetUpside عبارة عن منصة تتيح لك التسوق كالمعتاد وكسب النقود ، ولكن بطريقة تضمن أن الشركات تكسب أيضًا. احصل على عرض واحصل على أكبر قيمة من الغاز ومحلات البقالة والمطاعم. ليس هناك حد للمبلغ الذي يمكنك كسبه ، ويمكنك استخدامه حتى مع القسائم الاخرى والخصومات وبرامج الولاء.

نحن لسنا متوسط ​​برنامج استرداد النقود الخاص بك. هذا الفوز لك وللمتجر الذي تشتري منه. لذا قم بشراء ما تحتاج إليه وشعر بالرضا عنه. عندما نكون جميعًا في وضع أفضل ، تزدهر المجتمعات.

أين

كسب مستخدمينا
- محطات الغاز: ما يصل إلى 25 ¢ / جالون استرداد نقدي على الغاز في 17000 محطة وقود في جميع أنحاء الولايات المتحدة (بما في ذلك جميع العلامات التجارية الكبرى مثل Shell و BP و Exxon و Racetrac و Circle K و Marathon و Sunoco )
- المطاعم: استرداد نقدي يصل إلى 35٪ في أكثر من 1000 مطعم ومقهى ومطاعم للوجبات السريعة والمزيد في مدن مختارة مثل هيوستن وشيكاغو وواشنطن العاصمة.
- متاجر البقالة: استرداد نقدي يصل إلى 15٪ على البقالة في بعض المناطق

قم بتنزيل البرنامج وافتحه لرؤية المواقع القريبة منك.

كيف

(1) المطالبة بعرضك من خلال البرنامج ،
(2) الدفع كالمعتاد مع أي بطاقة ائتمان أو خصم ،
(3) إما تسجيل الوصول أو التقاط صورة لإيصالك وإرسالها ،
(4) صرف النقود وقتما تشاء!

إنها حقا بهذه السهولة. اشتري أي شيء تحتاجه واكسب نقودًا حقيقية في كل مرة تتسوق فيها. يمكنك صرف النقود وقتما تشاء عبر PayPal أو بطاقة الهدايا الإلكترونية أو الشيكات.

نحن شركاء مع الشركات المحلية (محطات الوقود ومحلات البقالة والمطاعم القريبة) الذين يرغبون في كسبك بخبرات مخصصة لك فقط.

لماذا

مع GetUpside ، يمكنك كسب نقود على ما تحتاجه حتى تتمكن من الإنفاق على ما تحب. باستخدام أدوات مشابهة لتلك التي أحدثت ثورة في التسوق عبر الإنترنت ، يقوم GetUpside بتخصيص.

.

تحميل APK النسخة v4.61 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل GetUpside Earn Money Get Gas Prices Near You APK v4.61 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,877 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 49,2MB