sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2020-10-24

تنزيل Gangster Crime City Mafia Open World Street Crime Free لـ Android

مافيا مدينة العصابات الإجرامية: جريمة الشوارع المفتوحة في العالم هي لعبه عصابات مثيرة. أسلحة متعددة وأسلحة الحياة الحقيقية المتميزة متاحة للاستخدام في مهام العصابات القائمة على العمل. أي شيء يمكن أن يحدث في هذه اللعبه الشعبية من رجال العصابات لعبه سرقة السيارات. اقبل المهام المختلفة في ألعاب السرقة الكبرى ، مثل روب بانك ، وسيارة الاختطاف من لعبه مدينة المدينة الكبرى وعصابات الجريمة 2019. يمكنك محاربة عصابات المافيا الرذيلة وبقاء العصابات في لعبه محاكي جرائم العصابات. ابحث عن العصابات المتعددة لاماكن مختلفة في مدينة فيغاس وحاربهم بأسلحة قوية مثل البنادق والبنادق. في هذه اللعبه لديك أسلحة ثقيلة وقيادة السيارة كبطل في لعبه الجريمة.

لديك أسلحة ترسانة كاملة يمكنك الاختيار من متجر الاسلحة وبنادق القنص والبنادق في هذه الالعاب السرقة الكبرى. تتمتع هذه الالعاب سرقة الكبرى في مدينة الجريمة الكبرى فيغاس! تدور لعبه الجريمة العالمية المفتوحة هذه حول منافسي الرماية وفرار الشرطة وقيادة بعثات وأنشطة رجال العصابات المرتكزة على أنشطة السيارات وألعاب سرقة السيارات. مافيا مدينة العصابات الإجرامية: جريمة الشوارع المفتوحة في العالم هي ألعاب الجريمة العالمية المفتوحة. اطلاق النار على المواطنين العاديين محاربة مجرمي المدينة وإنقاذ المدينة الجريمة الخاصة بك. كن من السرقة الكبرى والصلب الحقيقي كل ما تستطيع ، خذ ترسانة الاكثر تطرفا في مهام العصابات القائمة على العمل وهزيمة كل عالم الجريمة الإجرامي في لعبه معركة المدينة الكبرى! قيادة أي مركبة ثقيلة أو أخذ أي سلاح كما كنت التحقيق في العالم المفتوح 3D.

Gangster Crime City Mafia: Open World Street Crime Features:

- العمل القائم على رجال العصابات البعثات مع ألعاب الجريمة العالمية المفتوحة.
- بيئة مدينة العالم المفتوح مذهلة.
- الضوابط على نحو سلس وبديهية بأسلحة واقعية.
- ملحمة الجودة 3D الرسومات مع لعبه الصوت واقعية.
- أسلحة.

.

تحميل APK النسخة v3 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Gangster Crime City Mafia Open World Street Crime APK v3 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,587 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 44,8MB