sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2022-09-09

تنزيل Game of Thrones Conquest ™ Free لـ Android

لا تزال الحرب على العرش الحديدي مستمرة في لعبه لعبه العروش: الفتح.
ويستروس في حالة حرب. تصادم المنازل العظيمة والتنانين التي تحكم السماء ، وجيش الموتى يهدد العالم. زد من أفضل تنانينك ، وقيادة جيشك ، وشكل تحالفات ، واذهب إلى الحرب لغزو مناطق جديدة. عيش خيال GoT MMORPG واحكم الممالك السبعة في واحدة من أكثر الالعاب الإستراتيجية المجانية إدمانًا التي ستلعبها على الإطلاق!
بناءً على سلسلة HBO الحائزة على جوائز ، Game of Thrones: Conquest هي لعبه MMO Strategy RPG التي تسمح للاعبين بأن يصبحوا ربًا في Westeros وتحديد استراتيجية للمطالبة بـ The Iron Throne. انضم إلى الملايين من اللاعبين المهووسين واحيا خيال اللوردات العظماء في هذه اللعبه الإستراتيجية الملحمية المجانية. تحميل لعبه العروش: الفتح الآن!
لعبه العرش: ميزات الفتح

بناء مدينتك والجيش

تصبح رب Westeros: بناء منزل كبير وخلق سيجيل الخاص بك. جمع الموارد لتنمية جيشك وبناء مدينتك.

تشكيل تحالف

ستحتاج إلى بعض الاصدقاء للتغلب على الممالك السبع حقًا والفوز بالعرش الحديدي! تتميز لعبه Game of Thrones: Conquest بهيكل تحالف مبتكر لا يشبه حقًا أي شيء رأيته في لعبه استراتيجية آر بي جي في الوقت الحقيقي. تجنيد أصدقائك كما bannermen كما كنت في حرب لاخذ العرش الحديدي!

رفع التنين - جديد!

لقد وصلت التنين إلى Westeros ولكل مملكة بيضها التنين. يفقس البيض وتنمو التنين الخاص بك! هل ستستخدم تنينك العظيم لافضل أعدائك أم تحمي قلعتك؟ انت صاحب القرار!

استكشاف ويستروس

تفاعل مع الشخصيات الرئيسية من Game of Thrones ، وقهر المواقع الشهيرة ، واشتبك مع أعدائك ، وانشر نفوذك في لعبه Strategy RPG هذه ، استنادًا إلى سلسلة HBO.

إتقان استراتيجيتك

اختر بين الخداع والولاء وأنت تتصفح المشهد السياسي الخطير. أتقن استراتيجية نظام التعهد المبتكر ، وقم بتجنيد bannermen ، وخوض معارك مع حلفائك ، واعيش تجربة GoT RPG المتمثلة في المطالبة بـ The Iron Throne والفوز في الحرب العظمى.

قهر مقاعد السلطة

قهر أكثر من 120 مقعدًا من.

.

تحميل APK النسخة 3.4.274232 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Game of Thrones Conquest ™ APK 3.4.274232 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,335 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 326,4MB