sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-26

تنزيل GFX Tool For All PUBGFREE FIRECOD Free لـ Android

الكل ( ) ، ، ! A .

لن يتم حظر حسابك ، طالما علمنا أن أدوات GFX ليست مدرجة في قائمة برنامجات الطرف الثالث. أتمنى أن يساعدك هذا :)

الميزات:-

1080 قرار: تغيير دقة اللعبه.

Game لعبه HDR الرسومية: إلغاء قفل الرسومات HDR على الاجهزة المنخفضة نهاية
المتطرفة FPS: فتح مستوى FPS المتطرفة
النمط: تغيير إعداد نمط الرسومات
الظل: تمكين وتعطيل الظل.
جودة الظل: حدد جودة الظل
4xMSAA: تمكين وتعطيل مكافحة التعرج

1. حدد إصدار اللعبه

عندما تقوم بتثبيت إحدى أدوات GFX في متجر Play ، انتقل إلى الشاشة الرئيسية ، حيث يجب عليك اختيار إصدار PUB من PUB المحمول لديك.

2. القرار

حدد القرار الذي يطابق هاتفك المحمول. إذا كنت تستخدم خلية ذات مواصفات منخفضة ، فما عليك سوى اختيار 960 × 540. هذا سوف يقلل من دقة اللعبه التي سيتم تقديمها بواسطة الهاتف الذكي الخاص بنا. أصغر القرار ، سوف تصبح اللعبه أخف لتشغيل.

3. الرسومات

نختار هنا إعدادات الرسومات التي تريد اللعبه تشغيلها على الهاتف المحمول الخاص بنا. على عكس القرار السابق ، في الرسومات ، نختار جودة تقديم الرسم البياني ، ماذا نريد.

حسنًا من هذا الاختيار ، إذا اخترت سلسة ، فسيتم عرض الصور التي تظهر بشكل أسرع ، لكن النتائج ليست مفصلة. على سبيل المثال ، سترى عشبًا غير حاد ، أو يبدو مربعات ، أو ستنظر الاشجار إلى مربعات الاوراق ، وما إلى ذلك.

على العكس ، إذا اخترت تقرير التنمية البشرية الرسومات ، فإن عرض اللعبه على الشاشة سيبدو أكثر واقعية. لا يوجد المزيد من الصناديق المرئية على الكائن. ولكن عند استخدام إعدادات HDR ، سيكون الهاتف المحمول بطيئًا ، أكثر سخونة من المعتاد.

4. FPS (إطارات في الثانية الواحدة)

أنت تعرف بالفعل أن الالعاب التي يتم تشغيلها باستخدام إطارات في الثانية.

.

تحميل APK النسخة v6.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل GFX Tool For All PUBGFREE FIRECOD APK v6.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,668 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4W والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 7MB