sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-04-17

تنزيل Fruits and vegetables for kids - learn fast free Free لـ Android

مرحبًا ، مرحبًا بكم في برنامج الفواكه والخضروات الجديد الذي صمم خصيصًا للاطفال نظرًا لانه مزيج من كلا الجانبين يتعلم أثناء اللعب بشكل متطور ومصمم ليكون رائعًا للاطفال والكبار الذين يحاولون تعليم الاطفال عن الفواكه والخضروات اليومية التي نستخدمها في منازلنا والمطابخ
الفواكه والخضروات مجانية لاستخدام البرامج المطورة للاولاد لمعرفة المزيد عن الفواكه المختلفة بسرعة وسهولة مثل التفاح ، والموز ، والمانجو ، والبرتقال ، والكيوي ، إلخ. والخضروات والطماطم والجزر والبصل والفلفل الحار وغيرها الكثير أثناء اللعب.
هذا البرنامج عبارة عن فواكه وخضار 2019 صُمم ليكون بمثابة لعبه تعليمية مجانية حتى يتمكن الاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 سنوات وما يصل إلى 4 سنوات من التعرف على الخضروات والفواكه اليومية التي يستخدمها الجميع ويستهلكونها في منازلنا. من المثير للاهتمام والمفيد أسرع أن نعلم أطفالك عن الفواكه والخضروات المختلفة المتوفرة وكيف تبدو وكيف تبدو سليمة.
البرنامج يقظ وسهل الاستخدام ، وضوح أسماء الفواكه والخضروات مميزة للغاية ، كما سوف يسمعها المستخدم بشكل واضح وواضح ، حتى يتمكن الاطفال من فهم أسماء الفواكه والخضروات بسهولة.
يمكن لجميع الاطفال الذين يرغبون في تعلم جميع الفواكه والخضروات ويمكنهم القيام بذلك بسهولة باستخدام هذا البرنامج المجاني تمامًا ، الاطفال من جميع الاعمار ، التعرف على ما كان يطبخ حول منازلهم والاستمتاع بالقدرة على إتقان أسماء الفواكه والخضروات وكذلك كيف تبدو.

الآباء والامهات الذين ليس لديهم ما يكفي من الوقت لتعليم أطفالهم ، والآن يمكنهم تعليم أطفالهم الصغار لان البرنامج سهل الاستخدام للغاية ، والامهات والآباء وتعليم أطفالهم ، بينما يستمتعون بلحظات التعلم الخاصة مع أبنائهم. وبنات ،

يسمح للوالدين بتعليم أطفالهم حول الفواكه والخضروات حيث من المهم جدًا أن يعرفوا عنها منذ المراحل المبكرة جدًا ، سيجد الآباء هذا البرنامج من الفواكه والخضروات تسمية مفيدة للغاية و FUN في نفس الوقت.

ميزات:

تجديد وتوسيع المعرفة حول الفواكه والخضروات.
النطق الصحيح لجميع الفواكه والخضروات بصوت واضح ونقي.
بطاقات فلاش مصممة ملونة وجميلة الزاهية من الخضار والفواكه المختلفة.
واجهة مستخدم فائقة السلاسة وسهولة ، يمكن للاطفال التنقل بسهولة والاستمتاع بمتعة فائقة.
الخضروات / الفواكه من جميع الاشكال والاحجام المرسومة بشكل خلاق لذلك ، يمكن استخدامها لفترة أطول من الزمن
كان هدف البرنامج هو تمكين الاطفال من الحصول على الترفيه أثناء الحصول على التعليم في نفس الوقت
شكرًا لك ، لاستخدام برنامجنا الفواكه والخضروات للاطفال - تعلم سريع ومجاني ، إنه مجاني تمامًا.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Fruits and vegetables for kids - learn fast free APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 15M