sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-09

تنزيل French English Chat Text Translator Keyboard Free لـ Android

لوحة مفاتيح المترجم الفرنسي للدردشة هي لوحة مفاتيح للكتابة والترجمة سهلة التطوير تم تطويرها باستخدام لوحة مفاتيح فرنسية مخصصة وخيار ترجمة لتجعلك مرتاحًا في الكتابة والترجمة. اكتب بالفرنسية ما تريد كتابته وانقر على زر المترجم الذي يوضع بأناقة في لوحة مفاتيح المترجم للدردشة الفرنسية واحصل على نتائج أسرع تمامًا مثل الترجمة الفرنسية. إنها لوحة مفاتيح الترجمة الفرنسية الاكثر تقدماً والتي يمكنك استخدامها كلغة فرنسية في لوحة مفاتيح الترجمة بجميع اللغات. لا تحتاج الآن إلى البحث عن مترجم الدردشة الفرنسية أو مترجم المحادثة الفرنسية أو مترجم النصوص الفرنسية لان لوحة المفاتيح الرائعة للترجمة هذه تكفي لتلبية جميع احتياجاتك في الكتابة والترجمة باللغة الفرنسية. استخدمها واستمتع بالكتابة السهلة والترجمة السريعة لجميع اللغات.

لوحة المفاتيح المترجم الفرنسي هو المترجم الاسهل والاكثر ملاءمة. لم تعد مضطرًا إلى التبديل من وإلى برنامج المترجم ، فالترجمات مضمّنة في لوحة المفاتيح! هذا يعني أنه يمكنك الترجمة من وإلى أي لغة في أي برنامج. إنها لوحة مفاتيح كاملة بها زر واحد يضاف للترجمة. ترجمة بنقرة واحدة هي ميزة الآس لوحة المفاتيح الفرنسية دردشة الترجمة. تم تصميم زر الترجمة بحجم كبير ستحب كتابته وترجمته بعد كل عبارة. بنقرة واحدة على الزر هو كل ما هو مطلوب للترجمة على الفور. تغيير إعداد اللغة؟ ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة ، وتغيير اللغات وفقًا لاختيارك.

يحتوي برنامج Chat Chat Translator على تخطيط لوحة مفاتيح بالحروف الفرنسية مع خيار ترجمة. طريقة إدخال سهلة باستخدام لوحة مفاتيح Translator والتي تتيح أيضًا للمستخدمين تعلم جميع اللغات أثناء الدردشة. يمكن للمستخدم استخدام لوحة المفاتيح كمعالج يساعد في كتابة النص الفرنسي والتحويل إلى أي لغة أو لتحسين مهارات الكتابة. سيساعدك زر الترجمة في هذه الخدمة على تحويل النص من الإنجليزية إلى أي لغة تريدها. يمكن تحديد اللغات الحالية المحددة للترجمة عبر إعدادات البرنامج. بنقرة واحدة على الزر هو كل ما هو مطلوب للترجمة على الفور. تغيير إعداد اللغة؟ ما عليك سوى الضغط لفترة طويلة وتغيير اللغات وسيظهر الزر القائمة المنسدلة بجميع اللغات.

بعد تثبيت لوحة المفاتيح French Chat Translator على نظام أندرويد ، يمكنك استخدام مجاني بالضغط على Enable Keyboard واختيار لوحة المفاتيح هذه. تعمل لوحة المفاتيح هذه على شكل لوحة مفاتيح افتراضية في هواتف Android / أجهزة لوحية للكتابة / الرسائل النصية. فقط اكتب باللغة الفرنسية واضغط على ترجمة. سيتم تحويل كلماتك الفرنسية إلى نص باللغة الفرنسية تلقائيًا.

تثبيت الفرنسية نص المترجم البرنامج. تمكينه في الإعدادات مع لوحة المفاتيح الفرنسية المدمجة. كيف يمكنني تمكينه وتعيينه لوحة المفاتيح الافتراضية وكيفية ترجمة الدردشات من اللغة الفرنسية؟ افتح لوحة المفاتيح الفرنسية ثم قم بإضافة لوحة المفاتيح هذه في إعداداتك. لاحظ أن Chat Translator Keyboard تحتاج إلى اتصال بالإنترنت للعمل (يمكن أن يكون هذا إما WIFI أو 2g أو 3g أو 4g).

ميزات:

• يتيح برنامج French Keyboard Chat Translator العمل باستخدام تصميم بسيط ومريح
• البرنامج المترجم يترجم على الفور النص في اللغة المطلوبة
• يمكن استخدام مترجم لوحة المفاتيح لإرسال الرسائل القصيرة
• يسمح للتواصل بلغة أجنبية
• يوفر برنامج Android ترجمة ذات جودة عالية للنص على أي موضوع
• القدرة على عرض أو إخفاء سلسلة مع الارقام
• أحرف إضافية للضغط على زر طويل.

تواصل الآن بأي لغة تريدها باستخدام لوحة مفاتيح الترجمة أثناء كتابة اللغة الفرنسية. يمكنك ترجمة مباشرة بأي لغة داخل البرنامج الخاص بك دون الحاجة إلى استخدام برنامجات الترجمة الخارجية التي يمكنك استخدامها في الدردشة والشبكات الاجتماعية وأي برنامج تريده. الترجمة مباشرة عبر لوحة المفاتيح الفرنسية لا تحتاج إلى نسخ ولصق أو لاستخدام برنامجات أخرى ، ستظهر الترجمة بنقرة واحدة فقط.

نأمل أن يعجبك برنامج مترجم الدردشة الفرنسية هذا لجميع اللغات. لذلك ، قم بتنزيل والتواصل بسهولة من خلال النص الفرنسي مع لوحة المفاتيح الفرنسية ولا تنس أن تقدم لنا ملاحظاتك. لذلك ، يمكننا أن نقدم لك المزيد من العمل الجيد حسب ملاحظاتك. fb5e3f6c11

.

تحميل APK النسخة 1.2.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل French English Chat Text Translator Keyboard APK 1.2.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 6.9M