sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-18

تنزيل Free ATT Unlock Network Code Free لـ Android

سوف يساعدك برنامج ATT Unlock Mobile SIM المجاني على قضاء وقت كبير إذا كنت تبحث عن برنامج إلغاء تأمين شبكة فعال مجانًا.

يمكن أن تصبح برنامجات إلغاء قفل شبكة الهاتف حاسمة إذا واجهت موقفًا من أي وقت مضى عندما يكون لديك بطاقة sim لا تدعم بطاقة sim ، وليس لديك أي جهاز آخر لتشغيل بطاقة sim.

تخيل أن لديك جهازًا معك أثناء زيارة بلد أجنبي. يمكنك شراء بطاقة sim جديدة للحفاظ على الاتصال لان بطاقة SIM العادية لا تتوفر لديها خدمة في هذه المنطقة. يمكنك إدخال بطاقة sim في جهازك ومعرفة أنها لا تعمل. الآن قد تفكر في شراء هاتف جديد وهو مكلف للغاية من شراء بطاقة sim جديدة. والخبر السار هو أنك لست مضطرًا بالفعل إلى شراء هاتف محمول جديد حتى تعمل بطاقة sim هذه. يمكنك استخدام هذا البرنامج وإلغاء قفل جهازك مجانًا أو بتكلفة منخفضة جدًا.

قد يكون هناك سيناريو آخر كالتالي: يمكنك شراء هاتف جديد من أرض أجنبية ، أو شخص ما يمنحك هذا الهاتف. أنت سعيد جدًا أن يكون لديك هاتف جالاكسي جديد رائع وأنك تضع بطاقة sim العادية في الهاتف وتقوم بتشغيله. الآن ، بخيبة أمل لديك ، شبكة الجوال لا تعمل على هاتفك الجديد. قد تعتقد أنه سيكلفك كثيرًا فتح شبكة الهاتف المحمول لبطاقة sim الخاصة بك على أي هاتف آخر جديد. وأنت لست مخطئا في التفكير بهذه الطريقة. في الواقع يكلف الكثير إذا ذهبت إلى طبيب متنقل أو ميكانيكي متنقل. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم هذا البرنامج ، فسيؤدي ذلك إلى إلغاء قفل بطاقات sim لاي هاتف مجاني (لبعض الشبكات الخاصة) أو بتكلفة منخفضة جدًا - أقل بكثير من تكلفة الميكانيكيين أو المهندسين المحترفين.

سيقوم هذا البرنامج بإلغاء تأمين شبكات معينة للهاتف المحمول مثل ATT مجانًا ، وبالنسبة للشبكات الاخرى ، مثل T mobile - يجب عليك دفع مبلغ صغير لإلغاء تأمين بطاقة sim لاستخدامها على هاتفك.

هناك العديد من أدوات فتح بطاقة sim لشبكة الإنترنت. ومع ذلك ، يعد معظمهم بإلغاء تأمين بطاقة sim لاي هاتف مجانًا - ولكن يكاد يكون من المستحيل أن.

.

تحميل APK النسخة 1.5.27 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Free ATT Unlock Network Code APK 1.5.27 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19,352 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 7MB