sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-06-20

تنزيل Francesco Pullano Photographer Free لـ Android

عندما بدأ كل شيء ... مهنة تمليه العاطفة

بدأت فرانشيسكو Pullano نشاطه التصوير الفوتوغرافي حول سنة 90، وكان التدريب الاساسي له في التصوير الفوتوغرافي الفن الحرفي.

مغامر والإبداع، وأنه يعطي لمسة جديدا لاعماله والشخصية. متخصصة في فن صورة، والازياء والإهمال والتي لا تزال الحياة.
له معظم المواضيع الحبيب هي العرائس، والذين دائما إعطاء أفضل ما لديهم في التصوير الفوتوغرافي فنية؛ درست بعناية وأخذت مع الحماس معينة، سعى وجدت مع عدم وجود أفضل الصفات الامنية المشتركة، مؤكدا جمالها الطبيعي.
دائما يترك الزفاف تشغيل ذاكرة لا تمحى في الوقت المناسب

تحقيق صورة الكتاب

كنت نموذج أو نموذج وترغب في الترقية كتابك أو كنت البدء في حياتك المهنية، ونود أن جعل تبادل لاطلاق النار صورة حريصة على تقديم لوكالات ولكن لم يكن لديك الكثير من المال للاستثمار؟ الاتصال بي دون أي التزام: نحن بالتأكيد سوف تجد إجابة لاحتياجاتك من خلال تقديم خدمة شخصية، أدلى مع أقصى درجات المهارة الفنية.

خدمات زفاف

في خاصا لكم اليوم ونحن ندرك تبادل لاطلاق النار الصورة. لهذا السبب وضعنا كل حماسنا في خدمتكم: لكل حفل فريد من نوعه! سنقرر معا كل تخطيط محدد كل من تبادل لاطلاق النار الصورة التي سوف تكون على غرار وفقا لاحتياجات فريدة من نوعها والفردية جانبا.

نحن لا نضع أي حدود للحالات التي ترغب في تحقيق ما يلي: صورة منزل العروس والعريس، والصور من الحفل، والصور في الموقع نختار معا الصور أثناء وليمة العرس (إذا لزم الامر) والصور الثابتة، والصور، والصور !!

ريبورتاج

لك أجمل اللحظات: أعياد الميلاد، والمسرحيات المدرسية والمقالات والرقص، والاحداث الرياضية، عشاء عمل. للحصول على أي حدوث contattatmi مع أي التزام: وضعت في خدمتكم لي الاحتراف.

إعادة لمس والترميم

لديك صورة قديمة دمرتها ويلات الزمن؟ أو vechio سلبي تريد digitalizare؟ نحن يمكن أن يحقق كل ما تبذلونه من الصور لشكرهم المجد الاصلية إلى استخدام برامج الرسومات الاكثر تقدما من أجل استرداد واستعادة الصور.

منتجات المخططات البيانية

تحتاج إلى إنشاء الكتيبات أو كتيب للإعلان عن شركتك ومنتجاتك؟ تحتاج إلى استخدام صور عالية الجودة ليتم تضمينها في موقع الويب الخاص بك؟ مهما كانت حاجتك يرجى الاتصال بي دون أي التزام، سيكون من دواعي سروري لتصميم وبناء معا مشروع صورتك.

تحقيق عرض فيديو تنزلق الصورة

أريد أن تبقي تعيش أفضل لحظات الخاص بك، وتذكر أن الافلام أصبحت لحفظ على قيد الحياة في الوقت الذي كنت قد عاش كل الشكر على الصور؟ تحتاج إلى استخدام صور عالية الجودة وضعها على موقع الويب الخاص بك في عرض الشرائح مذهلة؟ أيا كانت احتياجاتك وسأكون سعيدا لتصميم وبناء مشروعك معا صور فيديو.

معدات

باستخدام كانون الهيئات كاميرا المهنية، الشركة الرائدة عالميا في صناعة التصوير الفوتوغرافي. الكنسي مع خط الكاميرا EOS والخط أغنى والاكثر مرونة في السوق اليوم. الاستثمار المستمر في البحوث التي أكدت كانون EOS ومكانا بارزا فيما يتعلق بالتكنولوجيا SLR. باستخدام الاهداف المنزل المهنية كانون، سيجما، Coatings الطلاءات وليس فقط مناسبة لالمهنية وكل نوع صورة

ما بعد الإنتاج

لمرحلة ما بعد الإنتاج استخدام البرنامج على المستخدم مخصص للتصوير الفوتوغرافي لتعزيز وتنميق الصور، دائما المتطورة بتكنولوجيا جديدة مخصصة للتصوير الفوتوغرافي

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Francesco Pullano Photographer APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

20 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 12M