sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-05-15

تنزيل Find the Difference Game - 5 Differences Online Free لـ Android

أفضل لعبه العثور على الاختلافات عبر الإنترنت لتدريب عقلك في أي وقت وفي أي مكان!

ابدأ اللعبه والعب مع المستخدمين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت ، وتحدي نفسك هنا. يمكنك أيضًا الاستمتاع بصور جميلة لا حصر لها ، والسفر من عالم إلى آخر. تعال لتجد واكتشف كل الاختلافات الطفيفة والعناصر المخفية وتغلب على الآخرين!

تم تصميم هذه اللعبه لتكون أكثر من 5 اختلافات في كل جولة ، مما يجعلها أكثر صعوبة ولكن أكثر متعة في نفس الوقت! للوهلة الاولى ، ترى صورتين متطابقتين. ومع ذلك ، فإن بعض العناصر الصغيرة مختلفة ، ربما يختفي اللون والحجم والموضع ، وحتى بعض الاشياء تختفي. من السهل العثور على بعض الاختلافات ، ولكن يصعب البحث عن بعضها والعثور عليها. لذا صقل عينيك وركز على التفاصيل! اكتشف الاختلافات والاشياء المخفية بأسرع ما يمكن لهزيمة خصومك.

يمكن تنزيلها مجانًا ، مليئة بالتحدي والمرح ، مباراة في الوقت الفعلي عبر الإنترنت مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ، والتدريب على مهارات الملاحظة والانتباه ، وتجربة السفر عبر الإنترنت من مجموعة كبيرة ومتنوعة من الصور ، وكلها يمكن أن تجلبها لعبه البحث عن الاختلافات عبر الإنترنت أنت.

اختيار جيد لقتل الوقت والملل أثناء تدريب عقلك في لعبه الالغاز لدينا! إنها ليست صعبة للغاية مثل التحديات في سودوكو. قواعده بسيطة وواضحة ، حتى للاطفال. العب لعبه ألغاز العثور على الاختلافات عبر الإنترنت التي ستثير دغدغة مخيلة عقلك إلى ما لا نهاية ، وهو أمر جيد جدًا للاطفال!

الميزات الرئيسية - لماذا يستحق البحث عن الاختلافات عبر الإنترنت الاختيار

تطابق عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين من دول مختلفة

️ صور عالية الجودة لكل ذوق
تحدي أكثر من 5000 مستوى ، صعوبة مختلفة
ابحث عن كائنات الالغاز في المستويات لفتح الحلقات الرائعة
صعد إلى قمة البطولة الاسبوعية للفوز بمكافأة العملات المعدنية
تلميحات للمساعدة عندما تتعثر
.

.

تحميل APK النسخة 1.3.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Find the Difference Game - 5 Differences Online APK 1.3.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

49 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 97M