sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-11-19

تنزيل Fashion Design Flat Sketches Free لـ Android

اعثر على أفكار حول رسومات تصميم الازياء ورسم الازياء والتوضيح. عندما يتعلق الامر بالموضة وأي نوع من الاعمال الفنية ، فإنه من المفيد أن يكون لديك أسلوب فردي ، لذا صمم ملابسك الخاصة وحوّل أحلامك المتعلقة بالملابس إلى حقيقة.

هل تحتاج إلى إلهام لتصميم مكتبة الجرافيك؟ إذا كنت رسام أزياء ومصمم وصانع أنماط وطالب أو متحمسًا للموضة ، فإن برنامج Fashion Design Flat Sketch Illustration هو البرنامج المناسب لك.

ما هي اسكتشات الموضة؟

رسومات الازياء هي فن برنامج التصميم ورسم الازياء والجمال الطبيعي على الملابس وإكسسواراتها. رسومات الازياء هي مخطط للتصميم ، ويمكن أن تختلف في الاسلوب وكمية التفاصيل. يعمل مصممو الازياء في عدد من الطرق في تصميم الازياء والملابس والاكسسوارات مثل اسكتشات اللباس ورسم تصميم الازياء. نظرًا للوقت اللازم لإحضار الملابس إلى السوق ، يجب على مصممي رسم الازياء في بعض الاحيان توقع التغييرات في أذواق المستهلكين.

1. عادة ما يتم استخدام رسم مسطح لتحديد شكل وصورة ظلية الثوب.

2. يمكن أن تكون الرسومات التخطيطية للازياء عبارة عن أشكال أزياء ثلاثية الابعاد مع نسيج ، وتظليل ، وخطوط حركة للف القماش.
3. الرسم التوضيحي للموضة هو نوع أكثر تفصيلاً من رسم الازياء الذي قد يتضمن الالوان والإكسسوارات - وقد يكون لشكل الموضة وجه مفصل أو تسريحة شعر لعرض مظهر من الرأس إلى القدمين.

تعد الرسومات التخطيطية للازياء مهمة جدًا لانها تساعد في توصيل العناصر الفنية للتصميم ، مثل الطول والملاءمة ، إلى مصمم النماذج. يمكن أن تكون رسومات الازياء أيضًا بمثابة لوحة مزاجية توضح اللغة العاطفية للتصميم.

ابحث عن بعض أفكار تصميم الرسومات باستخدام هذا الرسم التوضيحي المسطح لتصميم الازياء على هاتفك المحمول أو الاداة الذكية أو الكمبيوتر اللوحي. هذا هو البرنامج الوحيد الذي يمنحك الكثير من الافكار بشكل احترافي بطريقة بسيطة ووقت قصير.

ما الذي يمكنك أن تجده أو تفعله؟

* اسكتشات تصميم الملابس مثل البلوزات والتنانير والفساتين والسراويل والسترات والجاكيتات.
* تصميم الازياء من قبل فنان اسكتشات عديدة لإلهامك.

نحن نعلم أنك ستصنع بعض ملابس تصميم الرسم التخطيطي باستخدام هذا البرنامج المفيد.

إذا كان لديك أي نقاد أو اقتراحات ، يسعدنا معرفة رأيك في هذا البرنامج وكيف يمكننا تحسينه..

.

تحميل APK النسخة 1.3.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Fashion Design Flat Sketches APK 1.3.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,892 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 11,5MB