sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لأعمار 3 أعوام وما فوق update 2024-03-11

تنزيل FaceTool Face Swap Generate Free لـ Android

تبديل الوجوه - إنشاء صور - تحريك الصور - استنساخ الصوت - رسم الرسوم المتحركة بنفسك. هل تشعر بالملل من محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك؟
حان الوقت لتحديث محتوى الوسائط الاجتماعية الخاص بك ومفاجأة أصدقائك. يساعدك هذا البرنامج على استبدال أي وجه في صورة أو مقطع فيديو بوجهك الخاص، وإنشاء صور شخصية احترافية ولقطات رأس ذات طابع خاص، وإنشاء رأس ناطق مضحك أو جعل الصورة الرمزية الخاصة بك تغني أغنية، وتغيير أي صوت من الصوت أو الفيديو بصوتك، وتشغيل وجهك في أي نمط الرسوم المتحركة. ويمكن للعديد من أدوات الذكاء الاصطناعي الاخرى مساعدتك في تحقيق أغراضك الإبداعية.

يتضمن هذا البرنامج مجموعة كاملة من أدوات الذكاء الاصطناعي لتتمكن من إطلاق العنان لإبداعك باستخدام وجهك. مع العديد من مرشحات الوجه الحديثة ومقاطع الفيديو الرائجة، يمكن أن يكون برنامجك الذي يجب أن يكون لديك على هاتفك إذا كنت منشئ محتوى أو كنت الشخص الذي يريد فقط جعل المحتوى الاجتماعي الخاص بك رائعًا وجديدًا كل يوم.

سمات:

نحن نضيف المزيد من الادوات كل يوم.

- تبديل الوجوه: يوفر لك هذا البرنامج تأثير تغيير الوجه الواقعي. احصل على وجه مدعم بالذكاء الاصطناعي بمظهر حقيقي 100% لاي غرض في ثوانٍ.

- منشئ الصور: يتيح لك منشئ الصور المدعم بالذكاء الاصطناعي إنشاء صور أعمال وصور شخصية ومنشورات على وسائل التواصل الاجتماعي ذات مظهر احترافي.
- إنشاء صورة رمزية ناطقة (رأس ناطقة): يمكن للصورة الرمزية الناطقة أو الصورة الناطقة التي تعمل بتقنية الذكاء الاصطناعي أن تجعل الصورة تنبض بالحياة. فهو يحول الصور الثابتة إلى شخصية نابضة بالحياة ويساعد في توصيل المعلومات بأصوات حقيقية.
- مغير الصوت (استنساخ الصوت): المعروف أيضًا باسم تركيب الصوت أو تقليد الصوت، هو تقنية تستخدم التعلم الآلي لمحاكاة صوت شخص معين. يمكنه توليد خطاب يبدو مشابهًا جدًا للصوت الاصلي.
- رسم الرسوم المتحركة بنفسك: حوّل صورك أو مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أنماط رسوم متحركة متنوعة. اسمح للذكاء الاصطناعي الخاص بنا برسم صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل كرتوني.

استخدم حالات:

يمكنك استخدام هذا البرنامج لاغراضك الخاصة.

1. تبديل الوجه

- تغيير الوجه في الصورة في لمح البصر: قم بإنشاء نماذج لتبديل الوجه من أجل الفرح والمشاريع والمزيد لإنشاء تأثير وجه مبادلة بسهولة وسرعة.
- نماذج إعادة الوجه للمشاريع الفنية: قم بتبديل الوجوه بسلاسة في أي مشروع فني باستخدام أداة تبديل الوجه.
- تجربة تأثير المبادلة بين الجنسين: جرب نظرتك إلى الجنسين المختلفين وأربك أصدقائك أو عائلتك.
- مبادلة الوجه بتقنية الذكاء الاصطناعي مجانًا لالتقاط صور للرأس: توقف عن إنفاق الكثير من الوقت والمال في التقاط صور لموضوعات مختلفة لمناسبات مختلفة.
- احصل على نموذج لشعرك باستخدام مغير الوجه بالذكاء الاصطناعي: استكشف المزيد من إمكانيات مظهرك من خلال تغيير قصات الشعر وألوان الشعر.

2. توليد الصور (صانع الصور)

- قم بإنشاء صور احترافية وواقعية عالية الدقة للرأس وصور للملف الشخصي بسهولة وبسرعة.
- ملف تعريف الذكاء الاصطناعي، صور الذكاء الاصطناعي، سحر الذكاء الاصطناعي، الكتاب السنوي للذكاء الاصطناعي، صورة الاعمال بالذكاء الاصطناعي...

3. تحريك الصور

- الاعمال: قم بإنشاء فيديو بورتريه يتحدث للترويج لعلامتك التجارية وتقديم منتج أو خدمة جديدة.
- التعليم: تحويل المواد التعليمية والمستندات إلى مقاطع فيديو.
- دعم العملاء: تقديم حلول لكيفية استخدام المنتج، وكيفية استكشاف مشكلة مقاطع الفيديو الناطقة وإصلاحها.

4. الاستنساخ الصوتي:

- البودكاست وقراءات الإعلانات: أنشئ ملفات بودكاست أو قراءات إعلانية أو مقاطع كاملة بصوتك دون نطق كلمة واحدة.
- الإعلانات: هل تحتاج إلى إصدار إعلانات يومية لشركتك أو حتى إعلانات عامة؟ ما عليك سوى تحميل البرنامج النصي.
- التسويق والتواصل الاجتماعي: قم بإنشاء رسائل مخصصة ورسائل بريد صوتي دون التحدث بكلمة واحدة.

5. Toonify (كرتون نفسك)

قم بتحويل الصورة الرمزية أو مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى مجموعة متنوعة من أنماط الرسوم المتحركة.

تنصل

يهدف هذا البرنامج إلى أن يكون مساهمة مثمرة في صناعة الوسائط المولدة بالذكاء الاصطناعي سريعة النمو.
يدرك مطورو هذا البرنامج برنامجاته غير الاخلاقية المحتملة ويلتزمون باتخاذ تدابير وقائية ضدها. قد يتضمن هذا المشروع علامات مائية على المخرجات إذا طلب ذلك القانون.
من المتوقع أن يستخدم مستخدمو هذا البرنامج هذا البرنامج بشكل مسؤول مع الالتزام بالقانون المحلي. لن يكون مطورو هذا البرنامج مسؤولين عن تصرفات المستخدمين النهائيين.

يدعم

البريد الإلكتروني: sutv.appgmail.com

---

الشروط والاحكام: https://sutv.herokuapp.com/app/facetool/terms
سياسة الخصوصية: https://sutv.herokuapp.com/app/facetool/privacy.

.

تحميل APK النسخة 1.1.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل FaceTool Face Swap Generate APK 1.1.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

150 visibility 0 - 10 android أندرويد 5.0
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0