sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility الجميع update 2024-04-21

تنزيل Extreme City GT Car Stunts Free لـ Android

العب ألعاب سباقات حيلة سيارات الابطال الخارقين وتصبح حيلة سيارة العنكبوت. Spider Superhero Car Stunts GT Car Stunt 3D هي لعبه سباق سيارات متطرفة تمنح المتسابقين أفضل تجربة سباق سريع وغاضب في سباقات السيارات المنحدرة الضخمة 2. Spider Superhero Car Stunts GT أنت تشارك في سباقات مع الزمن ولا تنسى ذلك الوقت لا ينتظر احد. Spider Superhero Car Stunts GT ارفع سيارتك لتشعر بالسرعة وتحرز أكبر عدد ممكن من الانتصارات في Grand Prix. العنكبوت المدقع يخدع ألعاب Superhero Car Stunt Games 2022 نحو المسارات ثلاثية الابعاد. تتمتع Spider Superhero Car Stunts GT بأكبر قدر من اللعبه ، يمكنك تحدي نفسك وجعل كل سباق مهمًا من خلال أداء بعض الاعمال المثيرة في سباق السيارات المجنونة. Spider Superhero Car Stunts GT أظهر الانجراف المثالي أو الانقلاب المذهل بزاوية 360 درجة الذي يجعل الجميع يذهل في سباق السيارات المنحدرة الضخمة 2. Spider Superhero Car Stunts GT جرب الآن الالعاب جميع محبي ألعاب السيارات المثيرة مرحب بهم للعب السيارات سباق حيلة مع منحدر ضخم في ألعاب سباقات السيارات المجانية ثلاثية الابعاد 2022.Spider Superhero Car Stunts GT هل أنت مستعد للقيادة على طريق السماء لاداء لعبه حيلة مستحيلة؟ احصل على أفضل تجربة قيادة على المسار المستحيل من خلال أداء الاعمال المثيرة على المنحدرات الصعبة واستمتع بتجربة سباق السيارات النهائية في لعبه مجانية ثلاثية الابعاد 2022 ، سباق السيارات المنحدرة الضخمة 2.

Spider Superhero Car Stunts GT عزز مهاراتك في قيادة الالعاب من خلال هذه اللعبه المثيرة المصممة بدقة 2021. Spider Superhero Car Stunts GT تقدم لعبه محاكاة القيادة هذه تحديات جديدة على المنحدرات الضخمة باعتبارها لعبتك المفضلة لإثارة حواسك عبر اللعبه غير المتصلة بالإنترنت. Spider Superhero Car Stunts GT قم بالقيادة عبر مسارات السماء غير المغمورة المليئة بالتحديات المذهلة التي تتطلب حركات مثيرة رائعة في ألعابك الجديدة ثلاثية الابعاد 2021.Spider Superhero Car Stunts GT في هذه الالعاب الضخمة الخالية من ألعاب السيارات المنحدرة ، ترافق كل مرحلة أخبارًا مثيرة وتقدم مجموعة مسارات قيادة رائعة من الاخبار المثيرة لإرواء عطشك للسباقات غير المتصلة بالإنترنت والالعاب المثيرة 2021. ستشعر بالإثارة مع الاعمال المثيرة الجريئة في لعبه محاكاة القيادة المفضلة لديك في سباق السيارات المنحدرة الضخمة 2.

Car Stunt Races: Mega Ramps هي لعبه محاكاة حيلة سيارات تأخذ الفيزياء إلى مستوى متطرف: حوادث ، يقفز ، انجرافات ، والكثير من حيل سيارات السباق الممتعة الاخرى.

وضع مجاني لسباق السيارات الضخمة 2

قيادة سيارتك الرياضية في الاعمال المثيرة والعقبات في الوضع الحر المفتوح! هل ستتسلق المنحدر الضخم

التحديات

لقد قمنا بتصميم أكثر السباقات تحديًا وإمتاعًا لتتمكن من قيادتها. القفز فوق منحدرات خطيرة وتغلب على التحديات.

ميزات لعبه أخرى

· الاعمال المثيرة التي تشبه الباركور المستحيل
· واقعية حوادث السيارات والاضرار
مسارات التحدي وأنماط اللعبه ، بما في ذلك السباق والقفز وكرة القدم ... وحتى البولينج!.

.

تحميل APK النسخة 1.38 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Extreme City GT Car Stunts APK 1.38 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

66,239 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 62,5MB