sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-26

تنزيل Eurosport Player - Live Sport Streaming App Free لـ Android

يتيح لك برنامج Eurosport Player بث الاحداث الرياضية المباشرة على جميع أجهزتك. سيكون لديك أيضًا إمكانية الوصول إلى قنوات Eurosport الإضافية والاخبار والعروض البارزة وبث مقاطع الفيديو الرياضية حسب الطلب.

قد تشمل الالعاب الرياضية التي يمكنك بثها ومشاهدتها مباشرة Grand Tour Cycling ، و Grand Slam Tennis ، والالعاب الاولمبية في طوكيو 2020 وأكثر من ذلك بكثير (حسب بلد الإقامة).

سجل على eurportplayer.com لمشاهدة كل مكان متاح على جميع الاجهزة.

المميزات

- الوصول إلى بث مباشر يوروسبورت 1 و 2 بالإضافة إلى خلاصات المكافآت للتأكد من أنك لن تفوت لحظة من الحركة

- بناءً على الطلب ، يمكنك متابعة أفضل الإجراءات من جميع أنحاء Eurosport وقتما تشاء

- مقاطع الفيديو التي تتميز بالنقاط البارزة والمقابلات وآخر الاخبار وأكثر من ذلك بكثير

- احفظ رياضاتك المفضلة وتأكد من أنك لن تفوتك لحظة من الحركة

- قوائم قناة سبعة أيام للرياضة والاحداث القادمة

- بث مباشر للاحداث الرياضية المفضلة لديك أثناء التنقل ، أينما كنت ، أو شاهدها على التلفزيون باستخدام Apple TV (tvOS) أو Chromecast لـ iOS

قبل تنزيل Eurosport Player ، إليك بعض الاشياء التي تحتاج إلى معرفتها

الاشتراك مطلوب للوصول إلى Eurosport Player. يجب أن تكون 18 عامًا أو أكثر لإنشاء حساب وشراء جواز Eurosport. سيتم فرض رسوم على حساب Google Play الخاص بك عندما تؤكد شراءك لبطاقة Eurosport Pass ما لم يبدأ اشتراكك بفترة وصول مجانية وفي هذه الحالة ، سيتم فرض رسوم على حساب Google Play الخاص بك عندما يتم تحويل جواز Eurosport الخاص بك إلى اشتراك مدفوع. تخضع عمليات الشراء هذه لشروط وأحكام Google Play. يتم تجديد معظم بطاقات Eurosport تلقائيًا ما لم يتم إيقاف التجديد التلقائي. إذا اشتريت جواز Eurosport الذي يجدد تلقائيًا ، فسيتم فرض رسوم على حساب Google Play الخاص بك عند التجديد بسعر الاشتراك الحالي. يمكنك إدارة اشتراكك في أي وقت ، وقد يتم إيقاف التجديد التلقائي بالانتقال إلى إعدادات الحساب بعد الشراء.

قد يتم برنامج رسوم على شبكة الجوال و.

.

تحميل APK النسخة يتباين بحسب الجهاز المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Eurosport Player - Live Sport Streaming App APK يتباين بحسب الجهاز لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

19 visibility 0 - 0 android أندرويد بحسب الجهاز
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0