sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2017-05-08

تنزيل English Indonesian Translator Free لـ Android

هذا البرنامج لا يمكن إلا أن يترجم إلى الإنجليزية الإندونيسية لكن أيضا تحويل الإندونيسية إلى الإنجليزية مع دقة عالية جدا وبسرعة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، واجهة سهلة الاستخدام التي تجعل من وسيلة سهلة الاستخدام لبرنامج الترجمة.
الإنجليزية الإندونيسية الترجمة البرنامج هو الاداة رقم واحد التي يمكن للمستخدمين استخدام لstranslate الكلمات والجمل والنصوص والصوت والخاصة. وعلى نطاق واسع استخدامها في العديد من المجالات مثل الاتصالات اليومية والدراسة والسياحة وتصدير العمالة.
 كما ينطبق البرنامج الحوسبة السحابية والذكاء الاصطناعي، وتحسين أداء عملية ترجمة من حيث الدقة وكذلك يتم تخفيض قدرة البرنامج.
الخصائص البارزة للالإنجليزية البرنامج المترجم الاندونيسي
 ☆ القدرة على ترجمة الكلمات، SENTENTCES والنصوص
مع هذا البرنامج، يمكن للمستخدمين بسهولة البحث عن كلمات مثل القواميس التقليدية. الى جانب ذلك، يمكن للناس أن تترجم جملة، أو حتى فقرة كاملة في غضون فترة زمنية قصيرة جدا. هذه الميزة سوف تساعد بالتأكيد المستخدمين الكثير من المواد التي هي مكتوبة باللغة الإنجليزية تفسير. على سبيل المثال: البريد الإلكتروني، تعليمات المنتج، ....

☆ عالية الدقة

ونحن نسعى باستمرار وبرنامج أحدث التقنيات بهدف تعزيز دقة الترجمة البرنامج لدينا لاقصى حد ممكن.

☆ القدرة على ترجمة VOICE والصور والرسومات

البرنامج هو أيضا قادرا على فهم اللغة المنطوقة والصور والكتابة اليدوية، ثم ترجمتها إلى الإندونيسية.

☆ POPUP TRANSLATION

أثناء تصفح الإنترنت، يمكن للمستخدمين ترجمة مباشرة نص عن طريق نسخ المحتوى منه إلى الحافظة. البرنامج تلقائيا بفتح نافذة منبثقة تظهر النص المحول بينما لا يحتاج المستخدم للتبديل إلى ترجمة البرنامج.

☆ SPELLING WORD ونطق

في حين يبحث عن كلمات، يمكن للمستخدمين أيضا معرفة كيف تنطق بشكل صحيح من خلال الاستماع إلى الناطقين بها.

☆ قدرة منخفضة

فإن البرنامج يستغرق سوى 2 MB التخزين الخاص بك ولكن لا .

.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل English Indonesian Translator APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

23 visibility 0 - 0 android أندرويد 2.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 1.7M