sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2023-01-25

تنزيل Dog Simulator Puppy Virtual Family Game Free لـ Android

تبني كلبًا افتراضيًا مع محاكاة الام في لعبه الحيوانات الاليفة العائلية.. أنت تعشق القطط والكلاب في ألعاب محاكاة الكلاب الاليفة ، فإن لعبه Virtual Family Simulator - Virtual Pet Game هي لعبه محاكاة للحيوانات الاليفة مع ألعاب هزلي. لعبه الاسرة الام الافتراضية: محاكاة الحيوانات الاليفة العائلية هي إضافة جديدة في ألعاب الحياة الواقعية ، لذا احرص على إبقاء الكلب الجرو اللطيف بعيدًا عن القط سيم. في الالعاب العائلية الافتراضية - كن أفضل أم في ألعاب افتراضية مثالية واشتر كلبًا أليفًا لابنك في لعبه محاكاة حيوانات افتراضية مذهلة لمتجر الحيوانات الاليفة: في جهاز محاكاة جرو افتراضي. في الام ، تضيف الحياة العائلية المحاكية المتعة مع كلب لطيف في الالعاب المنزلية في Virtual Family Simulator - Virtual Pet Game.

يحتوي محاكي الحيوانات الاليفة على كلب أليف عائلي افتراضي - ألعاب عائلية سعيدة مع كلاب لطيفة تدخل حياتك. مع ألعاب هزلي في ألعاب محاكاة مجانية للحيوانات الاليفة ؛ هذا المحاكي العائلي الافتراضي المذهل - لعبه الحياة الواقعية هي تجربة ألعاب افتراضية تمامًا مع التدريب على الطعام. الام محاكاة الحياة الاسرية السعيدة تختار في German Shepherd و Pub و Labrador وما إلى ذلك ، في لعبه كلب افتراضية مذهلة: محاكاة عائلية. ستعلمك لعبه الجرو هذه التدريب والحياة الاسرية كألعاب كلاب مجانية.

باعتبارها ألعاب عائلية ممتعة ، استمتع بأفضل ألعاب محاكاة الكلاب مع الانشطة:

العب مع ألعاب الكلب محاكاة الحيوانات الاليفة كألعاب عائلية
قيادة السيارة كمحاكاة الام
ألعاب تدريب الكلاب في الحديقة على أنها ألعاب افتراضية
الكلب والوقت الرئيسي كألعاب عائلية ممتعة

هل أنت مغرم بالكلب اللطيف للاستمتاع بألعاب الجراء في وضع عدم الاتصال في عالم ألعاب محاكاة عائلة الجراء؟ تتيح لك لعبه محاكاة العالم الجرو هذه استكشاف المزيد من المرح في المستويات والمهام والمغامرة الافتراضية للقطط والكلاب الاليفة. إذا وجدت أي حيوان يتساءل في محاكاة الكلب أونلاين. تحتوي لعبه sim لعائلة الكلاب هذه على مهام متعددة المستويات لاداءها ضد محاكي والدتك للانتقام من لعبه محاكاة عائلة الكلاب عبر الإنترنت 2022. للتنبؤ بالولاء الشديد في لعبه Dog Spiel ، جرب لعبه مغامرة الكلاب. تبدأ قصة عالم الحيوانات الاليفة الكلب باعتماد كلب جرو لطيف في لعبه بلدة الكلاب هذه دون اتصال بالإنترنت. تحتوي لعبه Dog على الكثير من الميزات لجعل وقتك ممتعًا عندما تكون بمفردك في المنزل للعب في لعبه عائلة جرو كلاب افتراضية. تأتي لعبه الجرو هذه مع ملجأ بلدة الكلاب لجعل حياتهم أكثر راحة في ألعاب الكلاب للعيش في عالم الحيوانات الاليفة لاستغلال لعبه محاكاة الكلاب. اذهب في إجازة مع الكلب لتجربة كل مغامرات الكلاب في ألعاب جميع الكلاب عبر الإنترنت.

تقع مدينة الكلاب بالقرب من منزلك ، لذا استيقظ مبكرًا في الصباح للذهاب في نزهة صباحية مع أمك الكلب لقضاء الوقت مع الجراء الاليفة. اصنع صداقة مع عائلة الكلاب الاليفة المجاورة لقضاء وقت سعيد في زيارة متجر الحيوانات الاليفة مع أمك الاليفة. قم بتربية الاسرة لتكون كلبًا ذكرًا في لعبه محاكاة عائلة الكلاب الافتراضية هذه أونلاين. قم ببناء مأوى للحيوانات الاليفة لإبقائهم في مأمن من البرد أو دعهم ينامون على سريرك الدافئ في لعبه رعاية الحيوانات الاليفة ومحاكاة الحيوانات الاليفة. أنت تعشق القطط الاليفة لبناء عالم جرو وألعاب كلاب في هذا المحاكي العائلي الافتراضي. لعبه الحيوانات الاليفة الافتراضية تعتمد على حيوان أليف في كل لعبه عالم الجراء..

.

تحميل APK النسخة 3.86 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Dog Simulator Puppy Virtual Family Game APK 3.86 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,367 visibility 100 - 500 android أندرويد 6.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 55MB