sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2018-11-20

تنزيل Direct Sports Network Free لـ Android

DSN هو برنامج الفيديو anti-network لعشاق الرياضة الاصيل. احصل على حرية الوصول إلى أكثر من ثلاث (300) مائة قناة من البرامج المصنّعة يدويًا من فرقك المفضلة ، والرابطات ، والعلامات التجارية الترفيهية الرياضية.

تعبت من ESPN و Fox Sports اللمعان على فريقك؟ بالاحباط مع العمق الضيق من تغطية الشبكة الوطنية؟ تعمق في DSN: اختر قنواتك المفضلة واحصل على القصص التي تهمك مباشرةً - مباشرةً من الرياضيين والمدربين الذين كانوا هناك بالفعل ، بما في ذلك أهم ما يميز اللعبه مع تعليق المدربين ، والبرامج التلفزيونية الكاملة الطول ، والمقابلات ، ومقتطفات ما بعد اللعبه ، شرائح mic&39;d up غير المرشحة ، محادثات الطباشير ، الكشفية ومسودة التغطية ، رؤساء المشجعين ، الميزات الخاصة ، وأكثر من ذلك.

مع ما لا يقل عن 10 ساعات من البرامج الرياضية الجديدة كل يوم ، وأكثر من 10،000 ساعة من الفيديو حسب الطلب الحصري للمنصة ، تعد DSN هي Netflix of Sports: تقديم نوع من التغطية المحلية الفائقة التي لن تراها على ESPN أبدًا.

سواء كنت متشوقًا قويًا أو غامرًا ، أو مجرد البحث عن ميزة في الدوري الخيالي ، فإن DSN هو مصدرك المفضل للمحتوى الرياضي الذي تحتاجه أكثر من غيرها.

المميزات

                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                                          • مجاني: لا تدفع أبدًا رسوم اشتراك.
• الدقة القصوى: يتم تحسين تغذية الفيديو لسرعة عرض النطاق الترددي الخاص بك.
• برمجة شبكة الرياضة الشخصية الخاصة بك: أضف قناة إلى المفضلة للوصول بشكل أسرع إلى المحتوى.

.

تحميل APK النسخة 1.0.87 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Direct Sports Network APK 1.0.87 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

34 visibility 0 - 0 android أندرويد 5.0 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 3.6M