sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2024-05-12

تنزيل Dinosaur Fire Truck - Firefighter simulator games Free لـ Android

كن الآن ديناصور شجاع يُساعد في إطفاء الحرائق وإنقاذ القرويين من الخطر!. شاحنة إطفاء الحريق للديناصورات هي لعبه محاكاة إطفاء تعليمية ممتعة ومناسبة لمرحلة ما قبل المدرسة ، ورياض الاطفال ، والاطفال الصغار ، وخاصة الاطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-5. مع الالغاز الممتعة والفيزياء المائية ، سيصبح الاطفال أبطالًا حقيقيين في مكافحة الحرائق ويتعلمون بشكل ترفيهي في هذه اللعبه! أيها الآباء الحكيمون ، قم بتنزيله لاطفالك وابدأ تجربة مجانية!

الاطفال، الديناصورات بحاجة لمساعدتكم! اقفز في عربة الإطفاء الخاصة بك، وتحكم في فوهة النيران واذهب إلى الإنقاذ. تجمع لعبه شاحنة إطفاء الحريق للديناصورات بين الالغاز الممتعة، وتعليم طفلك فيزياء المياه بطريقة مسلية. كن البطل، واحفظ الديناصورات واكسب النجوم!

سيتوجه الاطفال إلى الغابات، والمناجم، والريف، والجزر، ومصنع الآلات، ومصنع الكيماويات مع عربة إطفاء ومساعدة الديناصورات! جرب متعة فيزياء التدفق أثناء الاستكشافات.

يمكنك استخدام قوة الماء للقيام بأكثر من مجرد إطفاء الحرائق. تحكم في الرش لدفع الصناديق الخشبية وإزالة العوائق من طريقك. استخدم خراطيم المياه ووزن الماء لتشغيل الآلات. هل هذه الجاذبية في العمل؟ أو قم بتفجير المواد الكيميائية لتدمير الالواح الخشبية التي توشك على السقوط ومساعدة الديناصورات على الخروج!

سيكون عليك استخدام قبعات التفكير لحل الالغاز. يصعب الوصول إلى بعض الحرائق، لذا فإن زاوية خرطوم الحريق لديك حرجة ؛ قد تضطر حتى إلى إطلاق الماء لاعلى وترك الماء يسقط لإخماد اللهب. وأحيانًا سيتعين عليك استخدام الاصطدام بين الماء والعوائق الاخرى لتغيير اتجاه تدفق المياه لإنقاذ الديناصورات في خطر.

ليس من السابق لاوانه أبدًا تعريف أطفالك بالالعاب. بغض النظر عن أن أطفالك هم في مرحلة ما قبل المدرسة ، أو روضة أطفال ، أو أطفال صغار ، أو أطفال أكبر سنًا ، فهم يستحقون مشاركة هذه اللعبه الممتعة والملونة والبسيطة والتعليمية للاطفال! استكشف العالم بفضول بحرية ، وأكمل مهام الإنقاذ بكل مجد! سيقوم الاطفال بشكل طبيعي بتنمية التنسيق بين اليد والعين والتفكير المنطقي والإدراك البصري والإبداع والخيال أثناء لعب هذه اللعبه النارية!

اقفز الآن إلى عربة الإطفاء ودعنا نسارع إلى الإنقاذ!

المزايا:

أكثر من 30 مرحلة مميزة لكثير من المرح والمتعة
يمكنك السفر إلى 6 جزر مُختلفة مع مشاهد رائعة في مناطق أروع مثل: المنجم، الغابات القديمة، طاحونة السحاب، جزر ضوء الشمس، مصنع الماكينات، ومصنع الكيماويات
6 مركبات قيادة في غاية الروعة: شاحنة الحفر، شاحنة الاخطبوط، شاحنة التنين، طائرة اللهب، آلة العمل على مدار الساعة، شاحنة العنكبوت
لعبه تجسد العالم الحقيقي
لا توجد إعلانات لاطراف ثالثة
تعمل دون اتصال بالانترنت

إلى كل الآباء، سترسم هذه اللعبه البسمة على وجوه صغارك عندما ينجحون في حل الالغاز والتحديات وستسعد لانهم يتعلمون أكثر عن عالم الفيزياء

نبذة عن شركة Yateland

تُعد شركة Yateland من كُبرى الشّركات في مجال ابتكار برنامجات تعليمية ذات قيمة عالية تستهدف شريحة الاطفال في سن ما قبل المدرسة من خلال تعليمهم الاساسيات التي سيحتاجون إليها في حياتهم من خلال ألعاب تفاعلية. نفتخر برفعنا شعار برنامجتنا يُحبها الاطفال ويثق بها الاباء. يُمكنك معرفة المزيد عن الشّركة من خلال موقعنا الالكتروني عبر الرابط الآتي: https://yateland.com

سياسة الخصوصيّة

تلتزم شركة Yateland تمام الالتزام بالحفاظ على خصوصيّة المُستخدم. إذا أردت أن تعرف أكثر عن سياستنا في التّعامل مع مثل هذه الامور، تفضّل بزيارة صفحة سياسة الخصوصيّة عن طريق الرابط الآتي: yateland.com/privacy.

.

تحميل APK النسخة 1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Dinosaur Fire Truck - Firefighter simulator games APK 1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

6,720 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 71,5MB