sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2021-02-11

تنزيل Die Walhalla bei Donaustauf Free لـ Android

يعد Walhalla بالقرب من Donaustauf هو النصب التذكاري الوطني الالماني الاكثر شهرة والاكثر إثارة للإعجاب في القرن التاسع عشر. قام الملك لودفيج الاول ملك بافاريا ببنائها كقاعة وطنية للشهرة في 1830-1842. في ذلك ، يتم تكريم الحكام والجنرالات والعلماء والفنانين وغيرهم أيضًا بتمثال نصفي أو لوحة تذكارية لإنجازاتهم البارزة. بناءً على رغبة الملك البافاري ، يجب على الموقر ، ككل ، إعلان عظمة وأهمية الامة ورفع الروح الوطنية والشعور الوطني للزوار. لودفيج لم أفكر في الحدود الوطنية ، لكنني كنت أعني المنطقة الناطقة بالالمانية. لم يكن إنشاء والله مرتبطًا أيضًا برؤية الوحدة الوطنية في ألمانيا ، التي لم تكن موجودة عام 1842. لم يترك لودفيغ أي شك في أنه يريد الحفاظ على سيادة الدولة لمملكة بافاريا. أكثر من يرغب في معرفة الظروف التاريخية التي بنيت في ظلها والهالا ، حيث تعود الخطط الاولى إلى عام 1807.

برنامج Walhalla مخصص لمفهوم النصب ، ويصف التنفيذ من قبل المهندس المعماري Leo von Klenze ، ويتتبع نوايا الملك للتوسط ويسأل عن الاستخدام اللاحق للمنزل. أخيرًا وليس آخرًا ، تستخدم لوحات تذكارية وتماثيل نصفية مختارة ، والتي يمكن أيضًا عرضها من منظور 360 درجة ، لتقديم الشخصيات التي تم تكريمها في قاعة المشاهير. حتى اليوم ، تم قبول الشخصيات المؤثرة في Walhalla ، وتمت إضافة العديد من التماثيل النصفية منذ افتتاحها. في البداية قام الملك بالاختيار ، والآن يتم تنفيذ مقترحاتهم على السكان. ولكن ليس فقط عملية الاختيار قد تغيرت ، فقد خضع النصب أيضًا لتغيير في المعنى. يقدم برنامج Walhalla تقارير.

.

تحميل APK النسخة 1.2.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Die Walhalla bei Donaustauf APK 1.2.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

27 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.4 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 24M