sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقعنف حاد update 2021-01-20

تنزيل Deer Hunting Season Sniper Hunter 3D 2018 Free لـ Android

الغزلان موسم الصيد قناص هنتر 3D 2018 هو التحدي الحقيقي في الصيد قناص من ألعاب كول. هذا صيد الغزلان الموسم قناص هنتر 3D 2018 لعبه صياد الغزلان هو الذهاب الى اختبار مهارات لعبه قناص من صياد الغزلان وأطالبكم إلى الحد الاقصى في الصيد قناص. التحدي الحياة البرية اطلاق النار هو الافضل للالغزلان الصيد واستخدام القناصة مما لا شك فيه ذاهب الى ان نعطيكم أفضل التحدي إطلاق النار على حياتك.

قصة دير موسم الصيد قناص هنتر 3D 2018

حافظت كول الالعاب جندي في الجيش الامريكي مشغول في قيادة مباريات لكن جندي في الجيش الامريكي لا يمكن أبدا أن يبقى بعيدا عن التحدي اطلاق النار. لذلك لدينا جندي في الجيش الامريكي الآن إلى الوراء في قضاء حياته في براري، لتصبح صياد الغزلان مرة أخرى، وتبحث عن تبادل لاطلاق النار للقتل. الحياة البرية هي أفضل الخيارات المتاحة لدينا صياد الغزلان الجيش الامريكي لإطلاق النار للقتل.

ما هي هذه اللعبه صيد الايائل ألعاب كول

هذه اللعبه الصيد العزيزة هو كل شيء عن مطاردة الغزلان الصياد الجيش الاميركي العزيز لاطلاق النار للقتل. هذه اللعبه الصيد العزيزة لديها مختلف الساحات الغزلان مطاردة حيث كل الساحة الغزلان مطاردة لديها مستويات مختلفة العزيز الصياد وكل مستوى صياد العزيز لديه مجموعة مهمة الصيد العزيزة بالنسبة لك. هناك ما مجموعه 20 المستويات الصيد العزيزة في كل الساحة صياد العزيزة. من أجل تحقيق الهدف الخاص بك من صيد الغزلان عليك هو اطلاق النار على قتل في هذه اللعبه صياد العزيزة.

كيفية لعب هذه اللعبه قناص الصيد

سيكون لديك بندقية قناص الخاص بك عليك لمطاردة الغزلان وأنت تحاول أن تصبح صياد قناص محترف. تحتاج إلى استخدام بندقية قنص في اتباع الطريقة لمطاردة الغزلان: -

1. في هذا القناص لعبه الصيد، انقر على زر التكبير تمكين في الركن الايسر السفلي من الشاشة.

2. بمجرد تمكين التكبير، وسوف يظهر زر رصاصة في الزاوية السفلية اليمنى من الشاشة في هذا هذا قناص لعبه اطلاق النار من صيد الغزلان الموسم.

3. يمكنك النقر على زر رصاصة لإطلاق النار لقتل في هذه اللعبه صيد الغزلان.

4. الهدف بشكل جيد وسوف الغزلان الصيد يكون من السهل جدا في هذه اللعبه صياد.

5. المس زر رصاصة للالغزلان الصيد في هذه قناص لعبه اطلاق النار.

6. وهذه لعبه الصيد الغزلان لديها مستويات مختلفة حتى إنجاز المهمة المحددة لمستوى معين لفتح بنجاح المستوى التالي.

7. وبمجرد الانتهاء من مسح مستوى في هذه اللعبه اطلاق النار قناص، يمكنك دائما العودة وإعطائها فرصة أخرى لتحسين السابق وقت إنجاز المهمة.

لماذا هذا قناص لعبه اطلاق النار

وفيما يلي قائمة من السمات البارزة التي تجعل من قنص الصيد متعة في هذه اللعبه صيد الغزلان

1. مجاني تماما: هذه اللعبه صيد الغزلان هي مجانية تماما للعب ولكن هل يمكن أن تنفق المال لإزالة الإعلانات أو لشراء أسلحة أو لفتح الساحات.

2. رسومات مبهجة للغاية: هذه اللعبه صياد ورسومات رهيبة التي هي غاية السرور لعينيك والعقل. الرسومات هي ذات جودة عالية وكذلك على نحو سلس جدا حتى انك ستكون لدينا أفضل تجربة الالعاب الخاصة بك في حين لعب هذه اللعبه أعظم قناص اطلاق النار من العام 2018.

3. أعلى جودة المرح: ه متعة كبيرة للعب هذه اللعبه صيد الغزلان بينما يواصل التحدي يصبح أكثر صرامة وأكثر صرامة مع كل مستوى تطهيرها. الهدف هو الحصول على أفضل وأفضل يساعدك على الاستمرار حتى وأنت في قمة العالم في هذه اللعبه قناص.

4. البعثات واقعية: البعثات في هذه اللعبه صياد واقعية جدا وأنها تبقى لكم انخراطا كاملا. كل مهمة هي محددة زمنيا مع هدف محدد قتل للحفاظ على التركيز في هذه اللعبه قناص.

5. لاعب ملاحظات التأسيس: نحن في العاب كول في جميع الاوقات تبحث عن ملاحظاتك ونبذل قصارى جهدنا لجعل تجربة الالعاب الخاصة بك أكثر وأكثر إثارة للاهتمام. لدينا فريق من المطورين المحترفين وكفاءة هو دائما لإجراء التغييرات المطلوبة في أقرب وقت ممكن.

الذي ينبغي أن تضطلع به هذه اللعبه صياد

أي شخص الذي يحب أو تريد أن تصبح صياد يجب أن تلعب هذه اللعبه قناص وتحديد المهارات الاساسية في رسم الخرائط بيئة محاكاة لبراري الحقيقية.

عندما للعب هذه اللعبه قناص:

مجرد سحب بندقية قنص والخاص لالغزلان الصيد والاستمتاع باللعب هذه اللعبه الرائعة من ألعاب كول.

استمتع وشكرا!

.

تحميل APK النسخة v1.0.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Deer Hunting Season Sniper Hunter 3D 2018 APK v1.0.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,355 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 33,3MB