sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقمحاكاة القمار update 2020-02-03

تنزيل Danh phom - danh ta la – đánh phỏm tá lả Free لـ Android

إن الحصول على البطاقات ذات البستوني - phom ta la هي لعبه مثيرة للإعجاب ، وبالتأكيد كنت قد لعبت نسخة وهمية في الحياة الواقعية ، بالإضافة إلى إصدار عبر الإنترنت - تتوفر العشرات من الالعاب عبر الإنترنت في السوق. هذه نسخة مزيفة - اللعب دون اتصال بالإنترنت بأسلوب أوفلاين بالإنترنت ، ولا تختلف هذه الطريقة المبهجة عن الإصدار الواقعي ، بخلاف اللعب صوتيًا - مع tala. لا تقلق أيضًا لان لدينا دائمًا تصميم بسيط جدًا وسهل اللعب مع الجهاز مع العديد من المستويات المختلفة ، والاشخاص الذين يعرفون كيفية اللعب بشكل جيد يمكنهم اللعب ، وسوف تضغطون على العبّارة للعبّارة. .

قبل أن أصف التفاصيل الخاصة بلعب اللعبه - لعبه phome دون الاتصال بالإنترنت ، أود أن أقدم لكم بإيجاز المنتجات ولعبه بطاقة الاستوديو الاخرى التي تعمل دون اتصال بالإنترنت: التحرك جنوبًا - tien len mien nam ، والقيام بعدد الاوراق - tien len dem غير متواجد حاليا - thirteen counter، warrior - grey - xap grey، tala - chom - offline، تكدرت - أشعل النار - أشعل النار، sam cyclos - متواجد حاليا الشمال - تيان لين الشمال ، توساك - أربعة ألوان - الرباعية - تو كيس ، 6 أوراق الرمال - خدر الحديد - catte - كيس الشركة المصرية للاتصالات ، ... أدعوكم إلى دعم بحماس.

مقدمة موجزة عن phom la - في النمط الشمالي:

1. لعب هذا الإصدار مع 4 لاعبين ، سوف تكون الشخصية المركزية ، بالطبع الكالينجيون. سيحصل كل لاعب تلعبه على 9 أو 10 بطاقات غربية (سيحصل اللاعب الاول على 10 بطاقات ، وسيتم ترك البطاقات التسعة المتبقية).
2. اللعبه الاولى في اللعبه هي أن تذهب أولاً ، من اللعبه الثانية فصاعداً ، سيذهب الفائز في اللعبه السابقة أولاً.
3. إذا كانت اللعبه منقسمة ، فأنت تريد الإلغاء لان المخزون به نقطة خدش أو يكاد يفقدها ، أو ليست هناك حاجة لفقد 10 رهانات على الاقل ، يجب أن تكون حذراً.
4. في البداية ، تحتاج إلى تحديد مقدار الرهانات التي تتطابق مع الرهان بسبب الحد الاقصى للخسارة التي تصل إلى أكثر من عشرة رهانات ، مع.

.

تحميل APK النسخة 1.0.2 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Danh phom - danh ta la – đánh phỏm tá lả APK 1.0.2 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

37 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 0