sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقالإرشاد الأبوي موصى به update 2021-01-05

تنزيل DStv Now Watch live sport shows news on the go Free لـ Android

استمتع بـ DStv الآن كجزء من اشتراكك في DStv واحصل دائمًا على العروض والافلام والرياضة التي تحبها أينما ذهبت. حمل الان و شاهد!

لا تفوت أبدًا البرامج التلفزيونية المفضلة لديك أو الفريق الرياضي أو الاخبار العاجلة مع برنامج DStv Now للهاتف المحمول ، أو شاهد البث المباشر على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي في أي وقت وفي أي مكان يمكنك متابعة أحدث الحلقات والافلام أو تنزيلها لمشاهدتها بلا إنترنت لاحقًا.

يمنحك برنامج DStv Now للجوّال الحرية لمشاهدة أفضل ترفيه DStv المحبوب لديك أثناء تنقلك.

الخروج مع الاصدقاء ولكن لا تريد أن تفوت المباراة الكبيرة؟ استمع إلى هاتفك ولا تفوتك الرياضات الحية مرة أخرى.

أطفال يحتضنون جهاز التحكم عن بعد؟ يمكنك مشاهدة دفقين عبر الإنترنت في نفس الوقت واللحاق بسكويتك أو الحلقة الاخيرة من تلك السلسلة التي كنت تستمتع بها.

انقطاع التيار الكهربائي يحبطك؟ اجلس واسترخي أثناء متابعة أفلامك التي تم تنزيلها.

بصفتك أحد عملاء DStv ، يمكنك الاستمتاع بكل هذه الميزات على برنامج الهاتف المحمول DStv Now.

- احصل عليه أثناء بثه ، واضبطه وابدأ البث المباشر لقنوات تلفزيونية مختارة عبر 3G / 4G أو WIFI.
- فاتتها مباشرة ، التقطها لاحقًا من خلال مشاهدة مجموعة مختارة من العروض الاكثر شهرة ، وأبرز الاحداث الرياضية ، والافلام على Catch Up.
- لا تريد استخدام بيانات الجوال لمشاهدة العروض أو الافلام ، قم بتنزيل ما يصل إلى 25 مقطع فيديو على Catch Up أثناء استخدام WIFI للاستمتاع بلا اتصال بالإنترنت لاحقًا عبر 4 أجهزة.
- تريد تجربتك الخاصة بناءً على الرياضة والعروض والافلام التي ترغب في مشاهدتها ، وقم بإعداد ما يصل إلى 6 ملفات تعريف مختلفة لتخصيص تجربة مشاهدة كل فرد من أفراد العائلة.
- هل تريد التخطيط للعرض مقدمًا ، أو إضافة عناصر Catch Up إلى قائمة مراقبتك للرجوع إليها لاحقًا أو الوصول إلى دليل التليفزيون الكامل لمدة 8 أيام وتعيين تذكيرات لترتيب المشاهدة.
- بحاجة إلى إبقاء الاطفال مستمتعين ، قسم الاطفال الخاص بنا عبارة عن بيئة مشاهدة آمنة وممتعة مع وصول متحكم فيه برقم PIN حتى يتمكن أطفالك من الاستمتاع بأروع العروض والافلام دون مراقبة.

إذا لم يكن لديك DStv ، فلا توجد مشكلة ، ما عليك سوى تنزيل برنامج الجوال والاشتراك وبدء مشاهدة مجموعة قنوات البث المباشر المجانية والفيديو على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي (متوفر في جنوب إفريقيا فقط). طالما أنك حصلت على البيانات ، فأنت على ما يرام.

* متوفر في بلد الاشتراك. يتطلب العرض بيانات / إنترنت.

سيكون محتوى Live TV و DStv Catch Up على DStv Now وفقًا لحزمة الاشتراك والبلد. نظرًا للحظر الجغرافي ، لا يمكن تشغيل هذا المحتوى إلا داخل البلدان في مناطق DStv.

لاسباب قانونية ، لا يتوفر برنامج DStv Now على أجهزة Google غير المعتمدة. يرجى التأكد من أنك تستخدم جهازًا معتمدًا من Google من خلال الانتقال إلى قائمة متجر Google Play - الإعدادات - شهادة الجهاز.

بيانات المتصل:

فيسبوك: / DStv - https://www.facebook.com/DStvSouthAfrica
تويتر:DStvCare - https://twitter.com/DStvCare
مركز الاتصال لدينا: 01182922

.

تحميل APK النسخة v2.2.25 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل DStv Now Watch live sport shows news on the go APK v2.2.25 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,572 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 18MB