sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-03-30

تنزيل DSM-5 Differential Diagnosis Free لـ Android

معاينة أو شراء باستخدام هذا البرنامج.

PREVIEW - مشاهدة اختيار مواضيع لتجربة إطار التشخيص 6-خطوة والاشجار قرار التفاعلية لاكتشاف كيفية هذا البرنامج يمكن أن يساعد جميع العاملين في مجال الرعاية الصحية تضييق على تشخيص الامراض النفسية دقيقة.

حول DSM-5 التشخيص التفريقي كتيب

ويتم تدريب جميع الاطباء القيام بالتشخيص الدقيق. بدءا من أعراض المريض تقديم، فإنها في نهاية المطاف تضييق أسفل خيارات متعددة لشرط واحد. وDSM-5 التشخيص التفريقي دليل يمكن أن تلعب دورا حاسما في هذه العملية من خلال تحسين عملية التشخيص من الحالات النفسية. الاستفادة من أحدث DSM-5 التصنيفات من الجمعية الامريكية للطب النفسي، يمكن للمستخدمين استخدام ثقته في عملية 6 خطوات عند التعامل مع، وأحيانا غير مألوفة، وظروف النفسى.

توفر حصرية ومتكاملة الاشجار قرار التفاعلية عملية خطوة بخطوة من طرح الاسئلة بنعم أو لا للعثور على التشخيص المبدئي. عند الوصول إلى التشخيص الاولي، يتم عرض جداول التشخيص التفاضلي للمساعدة في تأكيد أو خيارات جديدة الحالية.

ميزات

• الاشجار قرار التفاعلية لتضييق التشخيص النفسي
• خوارزميات لتقييم المعزز
• أحدث DSM-5 التصنيفات وICD-10 رموز
• الجداول مفيدة للتشخيصات تفريقية
• قيود مفصل يضم تعريفات لكل حالة نفسية
• توجيه توسعية على جميع الخطوات 6 من عملية التشخيص التفريقي
• مؤشر البحث العالمي مساعدة في العثور على الموضوعات بسرعة
• المفضلة للإدخالات الهامة ارتباطك

المؤلف: مايكل B. أولا، MD

الناشر: جمعية الامريكية للطب النفسي النشر
بدعم من: الطب غير.

.

تحميل APK النسخة v2.7.80 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل DSM-5 Differential Diagnosis APK v2.7.80 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

4,286 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 6,7MB