sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2019-10-28

تنزيل Czech English Translator - Dictionary Translator Free لـ Android

مترجم من الإنجليزية إلى التشيكية ومترجم من التشيك إلى الإنجليزية
هذا المترجم المجاني قادر على ترجمة الجمل والنصوص من التشيكية إلى الإنجليزية ومن الإنجليزية إلى التشيكية. أفضل برنامج للترجمة سهلة وسريعة ، ويمكن استخدام هذا المترجم كقاموس. إذا كنت طالبًا أو سائحًا أو مسافرًا ، فسيساعدك مترجم اللغة الإنجليزية التشيكية على تعلم اللغة التشيكية أو تعلم اللغة الإنجليزية.

الإنجليزية التشيكية المترجم مجاني

English to Czech Translator هو برنامج مجاني لمساعدتك في الترجمة من الإنجليزية إلى التشيكية أو من التشيكية إلى الإنجليزية. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة التشيكية أكثر من هذا البرنامج سيكون مفيدًا جدًا لك ، إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية ، فإن برنامج المترجم هذا هو الاداة الصحيحة لتعلم اللغة الإنجليزية أو لتعلم اللغة التشيكية من خلال ترجمة النص أو ترجمة الصوت.

التشيكية - الإنجليزية المترجم - المترجم الصوتي

ترجمة النصوص والكلمات وترجمة الصوت بسهولة من التشيك إلى الإنجليزية أو ترجمة صوتك من الإنجليزية إلى اللغة التشيكية. يمكن استخدام هذا البرنامج لمعاني الكلمات وكبرنامج قاموس.

تعلم اللغة التشيكية وتعلم اللغة الإنجليزية

لا ترغب في تعلم اللغة التشيكية أو هل تتعلم اللغة الإنجليزية ، فأنت بحاجة إلى برنامج مترجم اللغة هذا الذي يساعدك على ترجمة النص التشيكي والصوت التشيكي إلى الإنجليزية أو ترجمة النص الإنجليزي والصوت الإنجليزي إلى التشيك مجانًا. ترجمة التشيكية والإنجليزية.

التشيكية - الإنجليزية قاموس ومترجم

يمكن استخدام هذا البرنامج المترجم المجاني كقاموس تشيكي إلى أنجليزي أو أنجليزي إلى تشيكي ، لانه يعطي معنى دقيقًا للغاية لكلتا اللغتين.

قاموس إنجليزي مجاني وقاموس تشيكي مجاني

يمكن أيضًا استخدام هذا البرنامج كقاموس إنجليزي لترجمة الكلمات الإنجليزية إلى قاموس تشيكي أو تشيكي لترجمة الكلمات التشيكية إلى الإنجليزية. هو مثل قاموس اللغة الإنجليزية إلى التشيكية أو التشيكية إلى قاموس اللغة الإنجليزية.

التشيكية المترجم - قاموس مجاني

تشيكي مترجم صوت ونص هو برنامج مترجم لهاتفك المتحرك الذي يعمل بنظام أندرويد والذي يمكنه ترجمة الكلمات التشيكية والحكم والصوت التشيكي. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة التشيكية وتحتاج إلى قاموس تشيكي من هذا البرنامج سوف تكون مفيدة للغاية بالنسبة لك.

English Translator - قاموس برنامج مجاني

مترجم صوت ونص باللغة الإنجليزية هو برنامج يجب أن يكون متاحًا لكل من يرغب في ترجمة نصوص جملة ، جملة وصوت إنجليزي. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية أو إذا كنت تبحث عن قاموس باللغة الإنجليزية ، فإن هذا البرنامج يناسبك.

ميزات مترجم اللغة الإنجليزية التشيكية

بالنسبة للمسافر: إذا كنت مسافرًا من دولة أو دولة ناطقة باللغة التشيكية إلى دولة أو دولة ناطقة باللغة الإنجليزية ، أو من دولة ناطقة باللغة الإنجليزية إلى دولة ناطقة باللغة التشيكية ، فإن هذا البرنامج هو أفضل رفيق لك. أثناء السفر ، لن تحتاج إلى دليل المدينة بعد الآن ، يمكنك التحدث بلغة البلد في المطعم أو التاكسي أو الفنادق أو أي مكان آخر.
بالنسبة للطلاب: يمكنك الآن إكمال واجباتك وواجباتك اللغوية بسهولة.
1. ترجمة من النص باللغة الإنجليزية أو الصوت إلى صوت التشيكية أو النص
2. ترجمة من الصوت التشيكي أو النص إلى صوت الإنجليزية أو النص
3. التحدث باللغة الإنجليزية وترجمتها إلى اللغة التشيكية
4. التحدث باللغة التشيكية وترجمتها إلى اللغة الإنجليزية
4. مجانا الإنجليزية - البرنامج المترجم التشيكي ل

5. ترجمة الكلمات الإنجليزية والجمل

6. ترجمة الكلمات التشيكية والجمل
7. تعلم اللغة الإنجليزية وتعلم اللغة التشيكية
8. التشيكية قاموس - قاموس اللغة الإنجليزية
9. صوت المترجم
10. نص المترجم

لدينا ترجمة أخرى للغات أخرى: الافريكانية الالبانية التشيكية الارمنية الاذربيجانية البنغالية البوسنية البلغارية السيبيونو الصينية الكرواتية الدانماركية الهولندية الإستونية الفنلندية التشيكية الجورجية التشيكية اليونانية العبرية العبرية الهنغارية الايسلندية الاندونيسية الايرلندية الإيطالية اليابانية الجاوية الكورية اللاتفية اللتوانية المقدونية ماليزيا الماليزية البنجابية الرومانية الروسية الصربية السلوفاكية السلوفينية التشيكية Sundanese السواحيلية السويدية التاميل التايلاندية التركية الاوكرانية الاردية الاوزبكية الفيتنامية التشيكية

.

تحميل APK النسخة 1.4 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Czech English Translator - Dictionary Translator APK 1.4 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

31 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.2 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 3.1M