sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-07-04

تنزيل Cut Paste Photo Background Eraser Free لـ Android

Auto Photo Cut-Paste: Photo Background Eraser هو الجيل التالي من Auto Cut Cut - معجون قطع الصور ، برنامج Photo Editor الذي يمكنك من خلاله قطع أي جزء من الصورة بذكاء باستخدام خيار التحديد التلقائي الذكي ولصقه على صورة أخرى.

هناك 3 أدوات رئيسية في هذا البرنامج

1) قطع السيارات ممحاة الخلفية.

2) خلفية الصورة الضبابية.

3) صانع صور القصاصات.

1) قطع السيارات ممحاة الخلفية.

هذا هو برنامج لقطع الصور ولجعل خلفية الصورة شفافة.

يسمح لك بإزالة خلفية الصورة أو استبدال خلفية الصورة أو تغيير خلفية الصورة. فقط قص صورتك والصقها على خلفية صورة جديدة.

يمكنك أيضًا إزالة خلفية الصورة إذا كنت تريدها أو استبدالها بخلفية صورة جديدة. لديها محرر صور غني لمزيد من التلاعب بالصور.

يوفر Auto Photo Cut Paste طريقة سريعة وسهلة لإنشاء صور مخصصة مذهلة. ما عليك سوى لمس منطقة الصورة التي تريد محوها وسيكتشف اللصق التلقائي القص المنطقة بالكامل تلقائيًا من خلال الكشف عن الالوان AI وسوف يمحو تلك المنطقة لك حتى تتمكن من لصق تلك الصورة على أي صورة أخرى أو على 30+ الموجودة لدينا خلفيات HD.

Background هو برنامج محرر صور مجاني للاستخدام يتيح لك قص خلفية صورك وتركيبها بسهولة.

واحدة من أدوات إزالة صورة قص لصق الخلفية السلسة ، والتي يمكن للمستخدم إنشاء صورة عن طريق لصق صور متعددة على الآخرين كملصق. قطع الناس ووضعهم على خلفية أخرى.

صورة مقطوعة تلقائيًا باستخدام أداة AI Auto Selection وألصقها على صورة أو خلفيات أخرى.

تحتاج إلى تمرير أصابعك على الكائن الذي تريد قطعه أو عمل ملصق من أي صورة.

قم بتغيير الخلفيات للصور بخلفية جديدة بمساعدة أداة Magic Cut Paste للخلفيات. Magic Cut Paste Changer هي أداة تحرير الصور الاكثر تقدمًا لإزالة خلفيات الصور وتغيير خلفية الصورة.

يسمح لك Cut Paste Photo Effect الآن باستخدام الصور من بحث الصور الواسع ومعرض جهازك الخاص. يتيح لك البحث عن الصور البحث عن الصور من الويب لقصها ولصقها في محرر صور ملصقة.تتضمن خلفيات الصور الآن البحث عن الصور من.

.

تحميل APK النسخة 1.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Cut Paste Photo Background Eraser APK 1.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

42 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 25M