sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن أعمارهم في سِن الـ 12 وفوقرعب update 2020-10-18

تنزيل Crazy Sick Scary Math Teacher Is Sick Mod Free لـ Android

يا إلهي يا إلهي يا إلهي ، بالدي مريض بسبب الانفلونزا ويجب أن نعتني بمعلم البلدي المخيف الآن؟ أخبار سارة ، بالدي مريض اليوم. أخبار سيئة للجميع ، بالدي شديد العدوى وعلينا الاعتناء به لان بالدي خطير عندما يكون بالدي مريضًا ، فقد يكون مشكلة كبيرة لكلينا. مدهش؟؟!!!؟؟ من الواضح أن Baldi مريض ولا يريد Baldi معاقبة أو تدريس أي مواد في الرياضيات ، وقد تم تكليفنا بالعناية بالدي وهو أمر مزعج نوعًا ما لان 3d baldi مريض هو مدرس الرياضيات السيئ المخيف وبلدي مريض لئيم مدرس رياضيات. المبدأ يقول أن بالدي يجب أن يستشير الطبيب لان بالدي مريض ويحتاج لمقابلة الطبيب في أسرع وقت ممكن. يقول الدكتور بالدي إن بالدي يحتاج إلى مزيد من الراحة لان بالدي نعسان وبلدي متعب ، لذا من فضلك لا تصدر أي صوت لان بالدي بحاجة إلى ذلك من أجل شفائه في مدرسة المستشفى.

لسنا مضطرين للتعامل مع baldi وهو مريض ولكننا ما زلنا بحاجة إلى مساعدة أفضل أصدقاء baldi لجمع دفاتر ملاحظات الطلاب الآخرين إلى مكتب baldi ومكتب المعلم. أرسل بعض الطلاب أيضًا بطاقة التعافي قريبًا عبر YCTP إلى مدرس مختلط مخيف ثلاثي الابعاد غامض مريض حتى يتحسن Baldi قبل التدريس غدًا. سيؤدي الانتهاء من جميع أسئلة المهام والدفاتر إلى توجيهك إلى أوضاع خاصة حيث يمكنك رؤية بالدي يستريح في منزله.

فقط تخيل يومًا واحدًا دون أن يكون Baldi مخيفًا مريضًا بتعليم الرياضيات وفجأة يجب أن نعتني بالدي لان Baldi مريض بالنعاس ومتعب يعمل طوال اليوم طوال الليل فقط كم هو مزعج هذا الجزء. كالعادة ، لعبه Baldi المعاد تصميمها مخيفة مثل الجحيم وليس مثل هذا التعليم أو أي شيء متعلق بالتعلم ، إنها لعبه محاكاة ساخرة لتعلم محاكاة ثلاثية الابعاد لا تتضمن التعليم فيها من أجل المتعة فقط. إذا كنت ترغب في مساعدة baldi is sick remastered mod للحصول على راحته ، فما عليك سوى جمع 7 دفاتر يمكنك الحصول عليها في كل غرفة صف مدرسية والإجابة على سؤال الرياضيات بشكل صحيح مع إجابة جيدة بالطبع. بعد جمع جميع.

.

تحميل APK النسخة 1.3.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Crazy Sick Scary Math Teacher Is Sick Mod APK 1.3.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

24 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.1 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 54M