sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 16 عامًا فما فوقالجنس update 2024-04-04

تنزيل Couple Game Relationship Quiz App for Couples Free لـ Android

ألعاب الذهاب إلى السؤال للازواج! مسابقة حول علاقتك والتواريخ وما إلى ذلك!. تعاون الآلاف من الازواج حول العالم وانخرطوا في لعبه الزوجين: اختبار العلاقة - هل ستكون أنت وشخصيتك المهمة الاخرى بجوار تجربة قمة البرامج للازواج - والاختبار معًا؟

تعد لعبه Couple Game واحدة من أفضل ألعاب العلاقة المطلقة - إنها الطريقة المثلى لاكتشاف مدى معرفتك لشريكك ، ثم التعرف عليها بشكل أفضل. شغل هذا البرنامج مع أسئلة للازواج!

كم مرة سألها حبيبك: إلى أي مدى تعرفني جيدًا؟

أخبرهم واكتشف بنفسك مع أفضل ألعاب الازواج في المتجر: Couple Game هي لعبه مثالية للعروسين الجدد واختبار لعشاق جدد على حد سواء.

يقدم هذا الاختبار للازواج الفئة المفضلة مثل الطعام والعطلات والهوايات والافلام والموسيقى والرومانسية والالفة والتقبيل والمزيد ...

هل ترغب في اختبار صديقها أو صديقتك أو زوجك أو زوجتك؟

سواءً أكنت بدأت للتو في المواعدة أو كنت في زواج دائم ، فإن لعبه Couple Game هي واحدة من ألعاب العلاقة الرائدة! ألعاب الازواج وألعاب الزواج هي متعة رائعة للوقت الضائع قبل اجتماعك القادم أو أثناء الاستراحة معًا.

هذا البرنامج الجديد هو اللعبه المثالية حديثًا قبل النوم واختبار الازواج المبتكرين لعشاق جدد - اكتشف مدى معرفتهم وتعلمهم جيدًا. بالإضافة إلى ذلك ، جزء من سحر لعبه العلاقة يتعلم المزيد عن نفسك!

هل أنت على علاقة طويلة وتفتقد حبيبك؟

ألعاب العلاقة هي طريقة أخرى تبعث على الإحساس بالقلب لاي شخص على علاقة طويلة بالبقاء على اتصال دائمًا! تخفيف الالم في المدينة القادمة أو في الجانب الآخر من العالم مع لعبه زوجين والشعور أقرب من أي وقت مضى.

كيف يعمل اختبار الازواج؟

إليك السبب في أنه برنامج شائع للازواج

أولاً ، أنت تجيب على بعض الاسئلة.

بعد ذلك ، تنتظر شريك حياتك للإجابة على نفس الاسئلة.
بعد ذلك ، تخمين إجابات بعضكم البعض!

أعلى الدرجات تفوز ولكن الفائز الحقيقي في مسابقة الازواج المسلية هذا هو كلاكما!

ملامح تحليل

- مئات الاسئلة التي تجعل Couple Game واحدة من أكبر ألعاب الهواتف الذكية للازواج

- أسئلة تغطي العديد من الموضوعات التي تكشف عن الارتقاء بحبك إلى المستوى التالي
- العب في وتيرتك - احفظ التقدم للعب معًا في الحياة الحقيقية ثم استأنف في أي وقت
- يتم حفظ كل إجابة وتخمين تلقائيًا لتستخدمها عند تعليقها على أفكار الهدايا أو وجهات العطلات أو فكرة التاريخ الليلي المثالية!

اختر أفضل برنامج للازواج وقم بتنزيله الآن مجانًا!

يواصل الازواج الذين يسابقون بعضهم بعضًا معًا وغالبًا ما يكون لديهم زواج دائم - لذا اصطحب حبك إلى المستوى التالي من خلال ألعاب العلاقة وأضف إشراقًا أكثر!

عزز صداقة IRL الخاصة بك من خلال هذا الاختبار الرائد للعلاقة ، بحيث في المرة القادمة يسأل فيها أحد أفراد أسرتك كيف تعرفني جيدًا؟ ، يمكنك الترحيب بهم في هذا البرنامج بالذات!

إذا كنت متزوجًا - مبروك - كزوج وزوجة ، فقد وجدت للتو برنامج زواجك المفضل الجديد يحتوي على الكثير من الاسئلة للازواج الذين يسألون كثيرًا عن علاقتك ، وكيف تتعاملون مع بعضهم البعض ، واحتياجاتك واحتياجاتك - بروح من 5 لغات الحب :) عندما تعرف أفضل ، يمكنك أن تفعل أفضل! حتى أفضل من ألعاب بطاقة الزواج أو لعبه الزواج هذه ، فإن هذا البرنامج يدرك التعرف على بعضهم البعض بشكل أفضل ، وسوف تتعلم أشياء مفيدة يمكنك استخدامها على الفور.

ما الجديد؟

نعلن عن آخر تحديث جديد لافضل ما في فئة ألعاب الزواج للازواج. تحتوي هذه اللعبه الزوجية على الكثير من بدايات المحادثة التي قد تجدها مع مفهوم لغات الحب الخمسة أيضًا. كل شيء عن التواصل والمعرفة.

نستمر في إضافة مجموعات من الاسئلة الزوجية التي تبقي هذا البرنامج للازواج واحدة من أكثر الالعاب تنوعًا المتوفرة حديثًا للهواتف الذكية.

لقد أضفنا أيضًا وظائف في 8 لغات جديدة ، ودعم العلاقات متعددة الثقافات والمسافات الطويلة حتى يمكنك أن تسأل كيف تعرفني جيدًا؟ في ألسنة أكثر من أي وقت مضى!.

.

تحميل APK النسخة 3.573 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Couple Game Relationship Quiz App for Couples APK 3.573 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

11,997 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 82MB