sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لجميع الفئات العمرية update 2022-04-02

تنزيل Communication Skills Offline Free لـ Android

برنامج مهارات الاتصال أوفلاين بالإنترنت مصمم لكل من يتعلم أفضل مهارة اتصال. في الوقت الحاضر يمضي كل إنسان إلى الامام ولكننا لا نكسب العالم الحاضر. السبب الرئيسي لهذا الموقف هو أننا لا نكتسب أفضل مهارات الاتصال. لذلك ، يجب أن نتعلم هذا النوع من البرنامج أو الكتاب الذي من تعلم أفضل اتصال باللغة الإنجليزية.
يتحرك العالم الحالي يومًا بعد يوم ، لذا فإن السبب الرئيسي وراء ذلك هو هذا التواصل. إذا كان أعظم شخص غير قادر على التواصل ، فإن تاريخ تغيير العالم الحالي مختلف. أعظم نجاح شخص به. لذا سأخبرك أن برنامج تطوير الاتصالات هو الاهم بالنسبة لنا.

ومع ذلك ، نحن نعلم أن برنامجًا أو كتبًا مماثلة تحصل على العديد من المصادر مثل كتب مهارات الاتصال المجانية

وبرنامجات التواصل ، وبرنامج اللغة الإنجليزية للتواصل ، وتعلم مهارات الاتصال ، وما إلى ذلك ، ولكن جميع أنواع الكتب أو البرامج لا يمكن أن تصل إلى هدفك الفعلي ، يجب عليك العثور على البرامج أو الكتب المناسبة.
لذلك تحتوي برنامجات مهارات الاتصال هذه على الميزات التالية:

أولاً ، يحتوي برنامج مهارات الاتصال في وضع عدم الاتصال على تصميم بسيط وتصميم جميل.

ثانيًا ، قم بتقليل بيانات الإنترنت بحيث يحصل الجميع على هذا البرنامج بسهولة

مهارات الاتصال في وضع عدم الاتصال هي كيفية بناء اتصالاتك قريبًا

ومع ذلك ، فإن برنامج Communication Skills Offline هو برنامج مليونير حقيقي.

آمل ، اتبع هذه الانواع من البرامج مثل - تحسين برنامج مهارات الاتصال الخاص بك ، وبرنامج مهارات الاتصال باللغة الإنجليزية ، وبرنامج أسئلة مهارات الاتصال التي ستكملها في وقت معين وتزيل جميع الصعوبات في العقلية وتفكر مثل المحترفين

إذا كنت تحب جهودنا ، فيرجى إعطاء رأيك القيم حول هذا البرنامج.

إخلاء المسؤولية: يتم توفير البيانات التي تم جمعها مجانًا للاغراض الإعلامية فقط ، دون أي ضمان على الإطلاق لدقتها أو صحتها أو توفرها أو ملاءمتها لاي غرض من الاغراض..

.

تحميل APK النسخة 2.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Communication Skills Offline APK 2.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

52 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 5.8M