sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-28

تنزيل Color Water Sort Puzzle Liquid Sort It 3D Free لـ Android

قم بحل لغز فرز الالوان من أجل صب مثالي في ألعاب فرز الالوان هذه.. ألعاب ألوان مائية لفرز المياه هنا من أجلك! حان الوقت لمعرفة مدى ذكاءكم جميعًا. اختبر ذكائك من خلال حل لغز الماء السائل هذا. تحفز ألعاب الالوان المائية هذه عقلك بطريقة ممتعة وصعبة للغاية. استمتع بألعاب الفرز بينما تقوم بتكديس السائل في أنابيب الاكواب في ألعاب الالغاز المائية هذه. دعنا نرى مدى براعتك في التوفيق بين الالوان بأنابيب ألوان مختلفة في هذا اللغز ثلاثي الابعاد لفرز المياه.

ألعاب فرز المياه بالالوان هذه هي لعبه ألوان صعبة للغاية. كل ما عليك فعله في لعبه فرز الزجاجات الملونة بالكامل هو استخدام عقلك وترتيب لغز فرز السائل بشكل صحيح في كل أنبوب. يا رفاق ، حان الوقت للتغلب على التحدي ولغز فرز الالوان المائية. قم بتصنيف الانابيب الملونة بسرعة حتى تتجمع كل الالوان نفسها معًا في كل أنبوب وتصبح بطلاً في ألعاب الالغاز ذات الالوان المائية.

هناك قاعدة ممتعة لالعاب زجاجة المياه هذه أنه يمكنك فقط صب سائل من نفس اللون في الاعلى وأن الانبوب الذي تصبه به مساحة كافية فيه. لذا كن حذرًا أثناء ملء الاكواب باستخدام معدل الذكاء الخاص بك في هذا اللون المائي ثلاثي الابعاد. اقبل المستويات الصعبة لالعاب الفرز وحل لعبه ألغاز الزجاجة.

فكر ، وخطط ، وتوقع ، واستخدم أنابيب ملونة في كل حركة ، وانظر قبل صب أن الزجاج الآخر به مساحة كافية أم لا. اربح الجواهر في نهاية كل مستوى ، واستخدم الجواهر لفتح المزيد من التلميحات في هذا النوع من ألعاب الالغاز الملونة.

كن حذرًا أثناء ترتيب الانابيب الزجاجية للتأكد من أنك لا تعلق. أوه ، لكن من الجيد تمامًا أنه يمكنك إعادة تشغيل مستواك في أي وقت ولعب ألعاب فرز الالوان التي تسبب الإدمان. تحتوي لعبه ألغاز فرز الالوان المائية هذه على تحكم بإصبع واحد ، ومستويات فريدة لا حدود لها ، ولا يوجد حد زمني. لعبه الالغاز المائية المذهلة هذه ستربطك لساعات. فرز الالغاز المائية هي لعبه الماء المفضلة لدى الجميع للقضاء على الملل. استمتع بألعاب زجاجة الالغاز المليئة بالفرز السائل ..

فما تنتظرون؟ ستضمن لك لعبه الالغاز من النوع السائل هذه تحسين مستوى ذكائك وكذلك القضاء على الملل. الكل في واحد ، أليس كذلك رائعًا؟ قم بتنزيل ألعاب الالغاز والالوان ثلاثية الابعاد ذات الفرز اللوني واستمتع بتحديات لعبه الالوان التي تدوم طوال اليوم.

ميزات لغز فرز المياه:

فرز الانابيب الزجاجية في الانابيب الخاصة بها.
جمع الاحجار الكريمة في كل مرة تكمل فيها مستوى اللغز المنطقي
احصل على تلميحات في حالة تعثرك في ألعاب الزجاجة هذه
رسومات ملونة وأصوات مثيرة لفرز الالغاز
تحكم سهل بإصبع واحد لصب مثالي ..
مستويات فريدة متعددة مع تحديات ألعاب مائية مذهلة
وسائط مثيرة من اللغز.

.

تحميل APK النسخة 1.8.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Color Water Sort Puzzle Liquid Sort It 3D APK 1.8.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

8,004 visibility 100 - 500 android أندرويد بحسب الجهاز
check_circle متوفر backup تحميـل archive 146,1MB