sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مقيّم بأنه مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-03-01

تنزيل Coins For TIKTOK COIN LIVE Free لـ Android

احصل على عملات لـ TikTok Video Live ، أرسل هدايا TikTok Balance للحصول على عملات فيديو حية.. ما هي عملات الهدايا على TikTok Live Video؟ كيفية شراء هدايا فيديو TikTok؟ كيفية إرسال هدايا TikTok:
عملات هدايا فيديو
يعيش هدايا عملات الفيديو؟
إذا كنت تعرف بالفعل كيفية استخدام Tik Tok ، فربما تكون قد سمعت بالفعل عن هدايا TikTok Video Live. ولكن في حالة عدم حدوث ذلك ، فاعلم أن عملات هدايا TikTok عبارة عن تبرعات يقدمها المتابعون للمؤثرين. تأتي في أشكال عديدة وتكلف مبلغًا متفاوتًا من عملات TikTok Video Live لكل هدية.

احصل على عملات لفيديو Tik Tok Live ، وعملات Lion Train والمزيد من الهدايا لـ TIKTOK Live.

برنامج Git Coins For Tik Tok Live لمقاطع الفيديو على الهاتف المحمول هو برنامج مجاني وموثوق وآمن بنسبة 100٪ يساعدك على كسب مكافآت TikTok الحقيقية وفقًا لحساب TikTok الخاص بك.

يمكن تحويل عملات هدايا TikTok التي تم التبرع بها إلى Diamonds ، والتي يمكن استبدالها نقدًا. هذا هو عدد المؤثرين الذين يكسبون الدخل وكيف يمكن للمعجبين إظهار دعمهم لمنشئي المحتوى الذين يحبونهم. لكن لاحظ أنه نظرًا لان هدايا TikTok Video تكلف عملات معدنية ، فإن شرائها سيكلف أموالًا حقيقية.

كيفية إرسال عملات TikTok Video Gifts للبث المباشر؟

الآن بعد أن تعرفت على أساسيات شراء هدايا عملات TikTok ، فقد حان الوقت لتتعلم كيفية إرسالها. يمكنك إرسال هدايا TikTok على مقاطع الفيديو الحية والاخرى المعدة مسبقًا. تعمل هدايا tik tok المباشرة وإهداء الفيديو بالمثل ، والهدايا التي تنتجها كلتا الطريقتين قابلة للتحويل إلى ماس. إليك كيفية إرسال هدايا TikTok الحية وهدايا الفيديو.

**************** بدون دعم ****************

نحن نعمل باستمرار على جعل برنامج Tik Tok Rewards Booster هذا هدية Tik tok Coins أفضل وأكثر فائدة لك. نحن بحاجة إلى دعمكم المستمر للاستمرار. لا تتردد في مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني إذا كان لديك أي أسئلة / اقتراحات / مشاكل أو فقط تريد أن تقول مرحبًا. يسعدنا أن نسمع منهم. إذا أعجبك برنامجنا ، فقم بتقييمنا على متجر الالعاب وشاركه مع مستخدمين آخرين.

************* تنصل *****************

- لا يرتبط هذا البرنامج بـ TikTok
- يستخدم البرنامج TikTok API ويتوافق مع سياسة استخدام API
- البرنامج لا يحفظ أي معلومات للمستخدم.

.

تحميل APK النسخة 9.9 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Coins For TIKTOK COIN LIVE APK 9.9 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

17,294 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.4 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 13,1MB