sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2024-04-12

تنزيل Clock - The Vault Secret Photo Video Locker Free لـ Android

قبو ساعة المعرض السري لإخفاء الصور وإخفاء مقاطع الفيديو وخزانة الملفات وألبوك. يعد Clock Vault (Secret Photo locker Video Locker) برنامجًا رائعًا لحماية الخصوصية للحفاظ على أمانه وإخفاء الصور بسهولة وإخفاء مقاطع الفيديو داخل المعرض الخاص لقفل الملفات التي لا تريد أن يراها الآخرون في جهازك.

برنامج Photo video vault لحماية خصوصيتك من خلال الحفاظ على أمانها خلف كلمة مرور الوقت السرية!

يمكنك بسهولة إدارة ألبومات المعرض لعرض الصور واستيرادها ونقلها وتصديرها.

ميزات مميزة:

• إخفاء الصور: يمكنك بسهولة إخفاء الصور من معرض الصور الخاص بك إلى القبو السري باستخدام قبو ساعة المعرض. أصبح الآن يحتوي على ميزات قص الصور وتدويرها في عارض الصور داخل برنامج الساعة.

• إخفاء مقاطع الفيديو: يمكنك إخفاء الفيديو بعدة صيغ أفلام. يمكنك أيضًا تشغيل الفيديو باستخدام برنامج مشغل فيديو آخر في هاتفك دون إلغاء قفل الملف.

• غلاف الالبوم: يمكنك ضبط غلاف الالبوم المطلوب داخل ألبوماتك المخفية. كما يمكنك ضبط غلاف الالبوم من خلال خيارات شاشة عرض الصورة.

• حامي قفل البرامج القوي: قفل البرامج مثل Messenger أو المعرض أو المتصفح أو جهات الاتصال أو البريد الإلكتروني أو أي برنامجات أخرى تختارها من قفل برنامج Photo Vault هذا.

• تغيير أيقونة المشغل: اجعل أيقونة الساعة السرية الخاصة بك أكثر سرية باستخدام أيقونات أخرى مثل سواء، والموسيقى، والآلة الحاسبة، وما إلى ذلك.

• صورة الاقتحام: التقط صورة تلقائيًا لاي شخص يحاول اختراق الامان وفتح البرامج الموجودة خلفك. يمكنك أيضًا رؤية وإخفاء صور المتلصص من داخل ألبومات قبو ساعة المعرض.

• Decoy Vault: قم بإخفاء الملفات في القبو الخادع عند إدخال كلمة مرور مزيفة لحماية قفل الصور الحقيقي للمعرض. إنه قبو بديل بكلمة مرور أخرى عند الحاجة.

• متصفح خاص: متصفح ويب خاص لتنزيل الصور وقفلها وإخفاء مقاطع الفيديو والتسجيلات الصوتية للموسيقى من الإنترنت وعدم ترك أي مسارات في نظامك.

• مشغل الفيديو: مشغل فيديو مدمج للغاية لمشاهدة مقاطع الفيديو داخل Video Vault. يدعم خزانة الفيديو بالعديد من الصيغ.

• سمات Applock: اختر نوعًا مختلفًا من سمات applock لتجميل شاشة القفل، وحدد صورة المعرض لتعيينها خلف شاشة قفل البرنامج.

كيفية إعداد كلمة المرور؟

الخطوة 1: قم بتشغيل برنامج قبو ساعة المعرض الخاص بنا وسيتم تحريك عقارب الساعة عند الساعة 00:00 للإعداد.
الخطوة 2: حرك عقرب الساعة أو الدقائق لتعيين كلمة مرور الوقت المطلوبة واضغط على الزر الاوسط للساعة.
الخطوة 3: الآن كرر نفس كلمة المرور مرة أخرى واضغط على الزر الاوسط للساعة للتأكيد. القبو سيكون مفتوحا!

كيفية فتح البرنامج؟

الخطوة 1: اضغط على الزر الاوسط للساعة. سيتم نقل العقارب إلى مواضع الساعة 00:00.
الخطوة 2: الآن يمكنك تحريك عقارب الساعة والدقائق يدويًا إلى موضع كلمة المرور الخاصة بك والضغط على الزر الاوسط مرة أخرى للتحقق من الصحة! هذا كل شيء! يمكنك الآن إخفاء الصور ومقاطع الفيديو والملفات السرية الاخرى.

هام: لا تقم بإلغاء تثبيت برنامج قبو الفيديو هذا قبل استعادة ملفاتك الشخصية مرة أخرى إلى المعرض العام وإلا فسيتم فقدها إلى الابد.

إجابات الاسئلة

ماذا يمكنني أن أفعل إذا نسيت كلمة المرور الخاصة بالمخزن السري؟

- قم بتشغيل Clock Vault واضغط على الزر الاوسط للساعة. اضبط الوقت على 10:10 عن طريق تحريك عقارب الساعة والدقائق ثم اضغط على الزر الاوسط مرة أخرى. سيتم فتح خيار استعادة كلمة المرور. يجب أن تكون قد قمت بتعيين خيار استرداد كلمة المرور حتى تتمكن من استخدامه.

هل يتم تخزين ملفاتي المخفية عبر الإنترنت؟

لا، يتم تخزين ملفاتك محليًا فقط على جهازك، لذا يرجى التأكد من إلغاء قفل جميع ملفات الفيديو المخفية قبل نقلها إلى جهاز جديد أو إعادة ضبط المصنع أو حذف البرنامج.

هل يمكن استعادة الملفات بعد إلغاء تثبيت الساعة؟

- لا، لا يمكنك استعادة ملفاتك بمجرد إلغاء تثبيت البرنامج.

اتصل بمطورنا للحصول على أي مساعدة تحتاجها..

.

تحميل APK النسخة 35.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Clock - The Vault Secret Photo Video Locker APK 35.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

24,577 visibility 500 - 1,000 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 11,1MB