sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-02-01

تنزيل CitizenChat - Connect Chat Short Videos Images Free لـ Android

قم بتوسيع عالمك من الاحتمالات ، والتواصل مع أشخاص مختلفين ، واستخدام المترجم لدينا ، ونشر المشاريع أو الافكار الخاصة بك ، والعثور على عملك أو عملك

يوفر لك برنامج CitizenChat تجربة جديدة تمامًا للتواصل مع الاصدقاء.

هدفنا هو إنشاء جسر بين الناس من خلال محو الحدود المادية للعالم. يمكنك الآن التفاعل ليس فقط مع أصدقائك ، ولكن أيضًا مع الاشخاص الموجودين في أي مكان ، مباشرةً من جهازك المحمول.

دلائل الميزات

1. الدردشات: التواصل مع أصدقائك من خلال ميزات جديدة ومثيرة لم يسبق لها مثيل في برنامج ما. يمكنك مشاركة الصور والمستندات والملاحظات الصوتية وملاحظات الفيديو وإجراء المكالمات ، ويمكنك الآن أيضًا إنشاء اختصارات رائعة مع أسماء أصدقائك. نحن متأكدون أنك ستحبه.

2. في App Translator: يساعدنا المترجم الفوري للدردشة في البرنامج على ترجمة أي رسائل مرسلة أو مستلمة بأكثر من 100 لغة. الآن لا داعي للقلق بشأن عدم فهم أي رسالة تلقيتها وتجربة متعبة في التبديل إلى برنامجات المترجم لترجمة الرسالة. وصلنا لك مغطاة.

3. بالقرب مني: تساعدك هذه الميزة على اكتشاف الاشخاص القريبين من موقعك. فقط أرسل طلب اتصال واحصل على اتصال فورًا. تكوين صداقات أصبح سهلاً الآن.

4. البحث العالمي (المواطنون): ليس فقط الاشخاص القريبين ، يمكنك الآن البحث عن الاشخاص الموجودين في أي مكان في العالم من خلال هوايات مماثلة لك ولغتك.

5. الوظائف: لماذا تتوقف عند الدردشة فقط مع أصدقائك؟ مع CitizenChat ، يمكنك الآن البحث عن فرص عمل تلبي متطلباتك. هل لديك وظيفة لتقدمه؟ يمكنك نشرها مجانا أيضا. نشر الوظيفة ، والتحدث إلى المتقدمين مباشرة.

6. معلومات الملف الشخصي: تحديث ملف التعريف الخاص بك على الفور. عرض إنجازاتك وتجربتك في العمل بثقة. هذا يساعد الاشخاص في معرفة المزيد عنك وفهمك بطريقة أفضل. يمكنك أيضًا تحميل الصور إلى محفظة عملك.

7. مقدمة الفيديو: فيديو قصير عنك يخلق تأثيرًا كبيرًا على من يشاهدونه. إنه يتحدث عن شخصيتك وثقتك.

8. لحظات CC: شارك الآن جميع لحظاتك الثمينة مع الاصدقاء ، وابني واتبع الاتجاهات في جميع أنحاء العالم وأبدِ رأيك.

9. مشاريع CC: شارك أفكارك الفريدة التي ترغب في تنفيذها ، ابحث عن شركاء أعمال أو محترفين في مجتمع CitizenChat الخاص بنا.

10. إحصائيات CC: تتبع البيانات الحية من مختلف الفهارس العالمية مثل ، عدد السكان الحالي ، الولادات ، الوفيات ، الفهارس الاجتماعية وفهارس resoucres.

11. شركات Global Near Me: ابحث عن الشركات في جميع أنحاء العالم وبالقرب مني ، وتابع تحديثاتها ومنتجاتها وخدماتها وعروضها ومعلومات الوظائف.

12. ChatBot: يمكن للشركات تكوين chatbot الشخصية الخاصة بها للرد على العملاء دون أي متاعب وتأخير.

ليس فقط هذه ، يتم تحميل CitizenChat لدينا بالعديد من الميزات المثيرة الاخرى التي نريد منك أن تجربها ومشاركتها مع أصدقائك.

تحميل APK النسخة vP المجانية Free Download

يمكنك تنزيل CitizenChat - Connect Chat Short Videos Images APK vP لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,369 visibility 100 - 500 android أندرويد 5.0 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 75,2MB