sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
sync_alt
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2020-01-31

تنزيل Christmas Photo Editor Stickers Collage Maker Free لـ Android

الحصول على مجموعة ضخمة من السنة الجديدة وعيد الميلاد إطارات الصور الساحرة وملصقات مع محرر عيد الميلاد صور. سوف تجد بالتأكيد التخطيط الذي يناسب احتياجاتك بين 64+ قوالب مصممة بشكل جميل. جعل بطاقات عيد الميلاد شخصية بسهولة والمفاجأة جميع أصدقائك خلال موسم الاعياد!

عيد الميلاد هو عطلة معظم المفضلة في جميع أنحاء العالم. يبحثون كلا من الصغار والكبار إلى الوقت احتفل مع العائلة والاصدقاء، وموسم جميل وفرحة المشاركة والعطاء. هل تبحث عن هدية عيد الميلاد المثالية؟ ليس هناك ما هو أكثر عمقا ومتعة من صورة شبكة عيد الميلاد. إنشاء مجمعة عيد الميلاد الفريدة التي يمكن تكييفها مع اسم، والسنة، أو رغبات. إنشاء صانع صور ملصقة مع عدد قليل من النقرات. البحث عن عيد الميلاد خلفية مذهلة خالية تماما من تهمة! تم تصميم العديد من عيد الميلاد إطارات الصور خصيصا لتجميل الصور الخاصة بك، وخلق صور عيد الميلاد رهيبة.

عيد الميلاد صور مرآة تأثيرات ديه 14 نوعا من الافكار لخلق صورة تبدو وكأنها لديكم توأم أو تكرار نفسك عدة مرات في صورة واحدة. يمكنك محاولة هذا البرنامج، وجعل العديد من مختلف صور تأثير المرآة.

عيد الميلاد الفن التصويري الفوتوغرافي يعد مصدرا قويا لصانع الكولاج وسهلة الاستخدام. اضافة متعددة صور ملصقة على خلفية مع الحدود بيضاء. هذا البرنامج باعتباره الكل في واحد: صورة ملصقة مع أسلوب الحرة، تزيين الصور مع ملصقات والنصوص، وجعل خلفيات عيد الميلاد لنفسك، والمزيد من صور آثار والمرشحات الصورة.

ولقد شملت ملصقات عيد الميلاد الشهيرة بالنسبة لك

- أشجار عيد الميلاد

- كلوز بابا نويل / سانتا
- عيد الميلاد القبعات والجوارب
- الدوافع
- الرنة زلاجات / ساني
- أشرطة
- هدايا
- الثلج
- نجوم
- أضواء و الديكور
- الاوراق الشموع وهولي
- الثلج / الشتاء / رقاقات الثلج
- وعيد ميلاد سعيد / رغبات سعيدة النصوص
- أطر وإطارات الصور

حتى تحصل على استعداد لذلك. إنشاء رهيبة بطاقات المعايدة عيد الميلاد لمفاجأة أصدقائك وعائلتك مع عيد الميلاد الفن التصويري الفوتوغرافي. جعل هذه الاعياد لا تنسى مع بطاقات المعايدة الخاصة بك خصيصا لهم.

أي طلب أو تعليق آخر؟ لا توجد مشكلة، تضع مراجعة أو الاتصال بنا، ونحن سوف تحقق من ذلك في أقرب وقت ممكن.

لديك وقت كبير مع ملصقات صور عيد الميلاد.

.

تحميل APK النسخة 5.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Christmas Photo Editor Stickers Collage Maker APK 5.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

30 visibility 0 - 0 android أندرويد 4.0.3 والأحدث
schedule متوفرة مجاناً backup تحميـل archive 30M