sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 12 عامًا فما فوقعنف متوسط update 2022-11-09

تنزيل Cat Simulator - Animal Life Free لـ Android

قم بتحسين جاتو الخاص بك ، وإنشاء عائلة وتربية القطط في محاكاة ألعاب القطط هذه. إذا لم يكن لديك قط حقيقي في المنزل ولكنك ترغب في الحصول على حيوان أليف لرعايته ، وإذا كنت تحب ألعاب الحيوانات حتى لو كانت افتراضية ، فإن برنامجنا Cat Simulator يعد خيارًا رائعًا لقضاء وقت فراغك زمن. قم بتنزيل برنامجنا مجانًا على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي واستمتع بحياة مثيرة في إحدى ألعاب القطط لدينا.

خصائص برنامج Cat Simulator

يمكنك تكوين صداقات مع gato عبر الإنترنت بمجرد تنزيل برنامجنا على هاتفك أو جهازك اللوحي مجانًا. عش والعب مثل قط صغير حقيقي ، احصل على عائلة لحيوانك الاليف وتعلم شيئًا جديدًا عن سلالة القطط المفضلة لديك كل يوم في ألعاب كيتي.

تسمح لك لعبه المغامرات ثلاثية الابعاد الخاصة بنا باختيار حيوان أليف من سلالة مرغوبة ، واللعب مع الاصدقاء وحيواناتهم الاليفة اللطيفة عبر الإنترنت في الوقت الفعلي بفضل وضع تعدد اللاعبين. تكوين صداقات ، لإنشاء عشائر حقيقية وحتى لحماية عائلتك في مثل هذه الالعاب الصغيرة. كلما كان المستوى الاعلى هو قطتك وعائلتهم ، سيتم فتح المزيد من السلالات لك.

مزايا برنامج Cat Simulator

هناك مزايا في ألعاب الحيوانات اللطيفة التي يمكنك تقديرها

1. القدرة على إنشاء قطة وكذلك عائلة القط بأكملها. اختر اسمًا مستعارًا وجنسًا ولونًا مطلوبًا وملابس وإكسسوارات. تنمو الوحش وتعتني به. ابحث عن رفيقة وقطط لمحبوبتك. اكسب المكافآت ، واكسب العملات المعدنية لفتح سلالات جديدة.

2. تجري أحداث اللعبه في عالم مثير حيث يمكنك إكمال مهام مختلفة والانطلاق في مغامرات حيث تنتظرك حتى المعارك ضد المحاربين. في هذه المحاكاة ، لن تكون اللعبه مملة بالتأكيد لانك ستجد المتعة في رفع مستوى محاربك الصغير ، والتواصل مع القطط من سلالات أخرى. اكتشف إنجازات قتالية جديدة وحارب الاعداء مثل السنجاب والجرذ والعديد من الآخرين.

3. تدعم لعبه Cat Simulation التوسع ثلاثي الابعاد. اكتشف الاماكن والمواقع غير العادية والطبيعة والمدن الكبيرة ، وشعر بجميع الاحوال الجوية والفصول. لقد فعلنا كل شيء لنجعلك تشعر وكأنك في عالم ألعاب قطط حقيقي.

4. القدرة على اللعب مع الاصدقاء عبر الإنترنت في أجهزة محاكاة أونلاين. هل مللت من اللعب بمفردك؟ ثم قم بتشغيل وضع تعدد اللاعبين عندما يكون لديك اتصال بالإنترنت ودعوة أصدقائك إلى ألعاب الحيوانات عبر الإنترنت. أكمل المهام المختلفة ، قاتل مع أعداء الوحوش وقم بحماية عائلتك معًا.

سيتم احتساب جميع نتائجك الشخصية والجماعية بدقة ووضعها في لوحة المتصدرين. احتفظ بإحصاء نقاطك واحصل على المركز الاول في لوحة المتصدرين في لعبتنا المبتذلة.

حاول تنزيل برنامجنا مجانًا الآن واشعر بجميع المزايا التي يمكن أن تقدمها لك أجهزة محاكاة الحيوانات عبر الإنترنت في عام 2020!.

.

تحميل APK النسخة 1.0.3.0 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Cat Simulator - Animal Life APK 1.0.3.0 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

17,132 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 94,2MB