sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2022-04-26

تنزيل Candy Ice Cream Shop - لعبة الآيس كريم الحصرية Free لـ Android

هل تحب الحلوى؟ إذا كانت إجابتك مثل ، تعال وانضم إلينا في لعبه الحلوى اللذيذة ، فهناك الكثير من الالوان المختلفة ونكهات مختلفة من الآيس كريم ، سيحب عشاق الآيس كريم هذه اللعبه كثيرًا. يعد كل من الصيف ، المصاصات ، العصائر ، المصاصات ، السندويشات والآيس كريم كلها أمور أساسية في فصل الصيف ، كما تعلمون ، صانعو الآيس كريم شخص رائع ، لا يستطيع فقط أن يقول وداعًا للآيس كريم السيئ إلى الابد ، ولكن لديه أيضًا فرصة. صُنع الآيس كريم الفخم في متجر الآيس كريم ، والسكر والكريمة هي المكونات التي يمكن أن ترضي ذوقك ، والاكثر إثارة للدهشة هو أن لدينا زخرفة رائعة من الآيس كريم في انتظارك ، والآيس كريم اللذيذ يلوح بك.

حلوى الآيس كريم لعبه ميزة

1. مرحبًا بكم في عالم الآيس كريم الحلوى ، ولكن الاطفال دائمًا ما يعجبهم الآيس كريم ، فإذا كنت من محبي الحلوى أو محبي الآيس كريم ، يجب ألا تفوت هذه اللعبه التي تحتوي على العديد من النكهات المختلفة.
2. ما هي الحلوى الصيفية المفضلة لديك؟ غير الآيس كريم أمر ضروري ، والآيس كريم ضروري حقًا لفصل الصيف ، وأنا أحب الآيس كريم بنكهة الفراولة. متجر الحلوى لا يمكن أن يفوتك الفراولة. أنا في انتظارك لاستلامه.
3. حاول أن تكون صانعًا للطعام ، فآيس كريم كاندي سوف يجلب لك مشروبًا باردًا يفاجئك ، هل سبق لك أن تتخيل حلوى مثل الآيس كريم ، لديك الآن فرصة لصنعه. هذا الآيس كريم الجديد موجود في متجر المشروبات الباردة الرائع.
4. انظروا ، محل حلويات الآيس كريم اللطيف ، لا أعرف إذا كنت صانعًا للعصائر ، ولكن في لعبه الآيس كريم هذه ، نقدم لك مجموعة متنوعة من نكهات الحلوى ، على سبيل المثال ، حلوى الصمغ والحليب السكر وسكر الذرة والشوكولاتة وحبوب الشوكولاته ، يمكنك اختيار أي منها حسب ذوقك وصنع الآيس كريم اللذيذ.
5. احصل على مجموعة جيدة من الاصدقاء ، تحب جميع أنواع ورق الحلوى ، في لعبه الآيس كريم هذه ، يمكنك جمع الكثير من ورق السكر الجميل ، استخدم ورق السكر.

.

تحميل APK النسخة 1.1 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Candy Ice Cream Shop - لعبة الآيس كريم الحصرية APK 1.1 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,595 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.3 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 48,7MB