sports_esports أحدث التدوينات widgets الألعاب المحدثة android التطبيقات المحدثة
cloud_download التحميل المباشر للـ APK
next_week إستكشف الجديد
loop تصفح كل المُحدثة
view_list ترفيه وتسلية view_list ميديا وفيديو view_list ذكاء وألغاز view_list أكشن ومغامرة view_list كاشجوال view_list أسلوب حياة view_list سباقات view_list أدوات view_list صور متحركة view_list بطاقات وكازينو view_list ألعاب رياضية view_list عروض ومكتبات view_list أدوات شخصية view_list شخصية view_list نقل view_list مواضيع متفرقة view_list نظام الأندرويد view_list هواتف الأندرويد view_list أخبار التطبيقات view_list شروحات view_list اسرار وتلميحات view_list تصوير وفوتوغرافي view_list إدارة وأعمال view_list تعليم وثقافة view_list مال وبنوك view_list الصحة واللياقة البدنية view_list الطب view_list الموسيقى والصوتيات view_list خرائط محلية وسفر view_list أخبار ومجلات view_list اتصالات وإنترنت view_list إنتاجية view_list تسوق view_list إجتماعية view_list رياضة view_list السفر والمحلية view_list طقس view_list مراجع وكتب
إتصل بنا
menu
verified_user
accessibility مناسب لمن يبلغ 3 أعوام فما فوق update 2021-02-16

تنزيل Callbreak Master - New Callbreak Game 2020 Free لـ Android

اللاعبين والبطاقات
يتم لعب هذه اللعبه عادةً بواسطة 4 أشخاص باستخدام حزمة قياسية من 52 ورقة.

بطاقات كل مجموعة مرتبة من الاعلى إلى الادنى A-K-Q-J-10-9-8-7-6-5-4-3-2. البستوني عبارة عن كتل دائمة: أي بطاقة من بدلة Spade تفوق أي بطاقة في أي بدلة أخرى.

الصفقة واللعب بعكس اتجاه عقارب الساعة.

صفقة

قد يتعامل أي لاعب أولاً: بعد ذلك ينتقل دور التعامل إلى اليمين.

يتعامل الموزع مع جميع البطاقات ، واحدة تلو الاخرى ، وجها لاسفل ، بحيث يكون لكل لاعب 13 بطاقة. يلتقط اللاعبون أوراقهم وينظرون إليها.

مزايدة

بدءًا من المشغل إلى يمين البائع ، واستمرار عكس عقارب الساعة على الطاولة ، وينتهي بالموزع ، يقوم كل لاعب بالاتصال برقم ، يجب ألا يقل عن 2. (الحد الاقصى للمكالمة المعقولة 12). تمثل هذه المكالمة عدد الحيل التي يتعهد اللاعب بالفوز. في هذه اللعبه ، يُعرف عرض الحيل باسم المكالمات.

لعب

يؤدي اللاعب إلى يمين البائع إلى الحيلة الاولى ، وبعد ذلك يؤدي الفائز بكل خدعة إلى الحيلة التالية.

قد يتم قيادة أي بطاقة ، ويجب على اللاعبين الثلاثة الآخرين أن يحذوا حذوها إذا أمكن ذلك. يجب على اللاعب الذي لا يمكنه أن يحذو حذوه أن يتفوق على الاشياء بأسمائها الحقيقية ، شريطة أن تكون هذه الاشياء بأعلى درجة كافية للتغلب على أي من الاشياء البستانية الموجودة بالفعل في الخدعة. يمكن للاعب الذي لا يملك أوراقًا من الدعوى ولا توجد به ورقات مرتفعة بدرجة كافية لرئاسة الحيلة أن يلعب أي بطاقة.

يتم الفوز بالخدعة من قِبل اللاعب ذي أعلى الاشياء بأسمائها الحقيقية ، أو إذا كان لا يحتوي على الاشياء بأسمائها الحقيقية ، من قِبل اللاعب ذي أعلى بطاقة في الدعوى التي تم قيادتها.

لاحظ أن

اللاعب الذي يكون قادراً على لعب ورقة من الدعوى التي تم إلقاؤها ليس ملزماً برئاسة الحيلة. ينطبق هذا أيضًا عند قيادة البستوني: قد يلعب اللاعبون البستوني أعلى أو أدنى كما يحلو لهم.

ويقال إن اللاعب الذي لا يمتلك أوراقًا لبدلة غير.

.

تحميل APK النسخة v2.5 المجانية Free Download

يمكنك تنزيل Callbreak Master - New Callbreak Game 2020 APK v2.5 لـ Android مجاناً Free Download الآن من أبك داون مود.

الوسوم:

3,251 visibility 100 - 500 android أندرويد 4.1 والأحدث
check_circle متوفر backup تحميـل archive 16,7MB